اّخر الأخبار
مصادر المعارضة: 108 قتيل بصفوف النظام في القنيطرة خلال 5 أيامالنظام يزيل جميع الحواجز داخل 5 مدن رئيسية يسيطر عليهاالأمم المتحدة: 173 مدنياً قتلوا في الرقة منذ بداية حزيرانروسيا تهدد بالرد على أي هجوم أمريكي على سورياالتوتر يتصاعد بين الجيش التركي وYPG بمحيط عفرينماكغورك يلتقي قيادات ‹قسد› ومجلس الرقة المدني في عين عيسىمقتل 19 داعشي في حي النهضة غربي الرقةواشنطن: قد نستمر بتسليح YPG حتى بعد استعادة الرقةمقتل 11 من PKK و3 جنود أتراك في اشتباكات وغارات جوية بتركيا وشمالي العراقاشتباكات عنيفة في حي الصناعة وقرية الشاهر بالرقةالقوات العراقية تقتل 6 دواعش تسللوا إلى أيمن الموصلالأسد يزور حميميم ويركب طائرة روسيةإسرائيل تقصف غزة، وتتفاوض مع حماس بشكل غير مباشرالتحالف: 200 داعشي فقط يتواجدون غربي الموصلواشنطن تهدد دمشق من استخدام جديد للكيماوي .. ‹لديها ما يدفع للاعتقاد بذلك›داعش يتبع تكتيكات ‹الانهيار› في الرقةقوة دولية تتعرض لإطلاق نار مجهول المصدر في الجولانموسكو تعتزم توقيع اتفاق مناطق خفض التصعيد بسوريا في الرابع من تموزالمجلس الوطني الكردي يستذكر في بيان ضحايا ‹مجزرة› كوبانيمقتل جندي تركي وإصابة آخر في اشتباك مع PKK شرقي البلاد

مسرور بارزاني يلتقي ماكغورك في واشنطن

195174.jpg

مسرور بارزاني مع ماكغورك

ARA News / سالار قاسم – أربيل

التقى مستشار مجلس أمن إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، في العاصمة الأمريكية واشنطن، اليوم الجمعة، بريت ماكغورك، مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص إلى التحالف الدولي ضد ‹داعش›.

وقالت مصادر إعلامية في إقليم كردستان، أن بارزاني الموجود في الولايات المتحدة على رأس وفد رفيع، اجتمع بماكغورك وبحث معه الحرب الدائرة ضد تنظيم ‹داعش› والعلاقات الثنائية بين إقليم كردستان والولايات المتحدة الأمريكية».

وكان مسرور بارزاني، وصل الأحد الماضي إلى واشنطن في زيارة رسمية، على رأس وفد يضم رئيس ديوان رئاسة الإقليم، وممثلة حكومة الإقليم في واشنطن بيان سامي عبدالرحمن.

وعقد بارزاني عدداً من الإجتماعات مع المسؤوليين في الإدارة الأميركية، منهم جيرد كوشنر، كبير مستشاريي الرئيس الأمريكي، ومستشار الأمن القومي هيربيرت ماكماستر، ومستشار الأمن الداخلي الأمريكي توم بوسيرت.

وتشير مصادر الإقليم، إلى أن بارزاني والوفد المرافق له بحثوا  في واشنطن ملفات الاستفتاء على الاستقلال ، ومستقبل العلاقات بين كردستان وبغداد، والحرب على الإرهاب ومرحلة مابعد دحر ‹داعش› والدعم الأمريكي لقوات البيشمركة.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 1 =

Top