اّخر الأخبار
مصادر المعارضة: 108 قتيل بصفوف النظام في القنيطرة خلال 5 أيامالنظام يزيل جميع الحواجز داخل 5 مدن رئيسية يسيطر عليهاالأمم المتحدة: 173 مدنياً قتلوا في الرقة منذ بداية حزيرانروسيا تهدد بالرد على أي هجوم أمريكي على سورياالتوتر يتصاعد بين الجيش التركي وYPG بمحيط عفرينماكغورك يلتقي قيادات ‹قسد› ومجلس الرقة المدني في عين عيسىمقتل 19 داعشي في حي النهضة غربي الرقةواشنطن: قد نستمر بتسليح YPG حتى بعد استعادة الرقةمقتل 11 من PKK و3 جنود أتراك في اشتباكات وغارات جوية بتركيا وشمالي العراقاشتباكات عنيفة في حي الصناعة وقرية الشاهر بالرقةالقوات العراقية تقتل 6 دواعش تسللوا إلى أيمن الموصلالأسد يزور حميميم ويركب طائرة روسيةإسرائيل تقصف غزة، وتتفاوض مع حماس بشكل غير مباشرالتحالف: 200 داعشي فقط يتواجدون غربي الموصلواشنطن تهدد دمشق من استخدام جديد للكيماوي .. ‹لديها ما يدفع للاعتقاد بذلك›داعش يتبع تكتيكات ‹الانهيار› في الرقةقوة دولية تتعرض لإطلاق نار مجهول المصدر في الجولانموسكو تعتزم توقيع اتفاق مناطق خفض التصعيد بسوريا في الرابع من تموزالمجلس الوطني الكردي يستذكر في بيان ضحايا ‹مجزرة› كوبانيمقتل جندي تركي وإصابة آخر في اشتباك مع PKK شرقي البلاد

روضة للأطفال تطلق على نفسها تسمية إحدى ضحايا تفجيرات الحسكة

15177.jpg

من حفل تغيير اسم روضة إلى اسم الطفلة الشهيدة ليان فاطمي في الحسكة - ARA News

ARA News/ سيبر حاجي – الحسكة

غيرت روضة ‹Kids› للأطفال في مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا، اليوم الاثنين، خلال حفل منوع، اسمها إلى روضة ‹الشهيدة ليان فاطمي›، وذلك. بحضور ذوي الطفلة وبعض عوائل ‹الشهداء› وإدارة الروضة.

وليان فاطمي، هي أحد ضحايا تفجير صالة السنابل بالحسكة، كانت تبلغ من العمر خمسة أعوام.

عبد العزيز عابي، مدير الروضة، قال في تصريح لـARA News : «تم نسب اسم الروضة للشهيدة ليان فاطمي، لأنها كانت أحد طلاب الروضة، كما أننا وضعنا نصب أعيننا بأن ننسب اسم كل من شهدائنا قهرمان إسكان الذي استشهد في محور خازر، والشهيدين روج وليان فاطمي شهداء صالة السنابل إلى المكان الذي كانوا يتواجدون فيه».

مضيفاً «كما أننا سنشكل فرق تايكوندو على اسم كل منهم على حدى، سواء على مستوى روجآفا أو المستوى الدولي، وآباء هؤلاء الشهداء سينالون منصب رئاسة الفريق فخرياً ويمثلوه في البطولات الدولية».

الحفل تضمن تقديم عرض رياضي من قبل لاعبين أطفال، بعد أن تلقى ذوي الضحية ليان شهادة تقدير من قبل إدارة الروضة.

تفجير صالة السنابل في مدينة الحسكة، الذي وقع في الرابع من تشرين الأول / أكتوبر العام الفائت، خلف العشرات من الضحايا من قتلى وجرحى غالبيتهم من عائلة فاطمي.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − four =

Top