اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

مقتل إثنين من عناصر ‹قسد› وجرح آخرين في سبع هجمات بسيارات مفخخة بمدينة الطبقة

174174.jpg

مقاتلين من قسد في مدخل الطبقة

ARA News / هوزان مامو – كوباني

فقد مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية حياتهما، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين، خلال الاشتباكات العنيفة المستمرة داخل أحياء مدينة الطبقة بريف الرقة.

وقال مصدر إعلامي من ‹قسد› لـ ARA News، أن «اشتباكات عنيفة جداً وحرب شوارع تجري داخل أحياء مدينة الطبقة بين كل من مقاتلي قسد وتنظيم داعش، وصل خلالها عدد السيارات المفخخة التي دمرتها قوات سوريا الديمقراطية اليوم إلى سبعة سيارات قبل وصولها إلى أهدفها، من بينها 2 شاحنة كبيرة قاطرة مقطورة، على إثرها استشهد 2 من مقاتلي قسد وجرح عدد آخر بجروح خفيفة».

مضيفاً «فيما شنت طائرات التحالف الدولي عدة غارات اليوم، تركزت على  مدرسة قرية العبار، قرية الرحيات، قرية العايد،  قرية الجربوع، الحي الأول في مدينة الطبقة، إلى جانب غارتين بالقرب من قرية الهنيدة غربي الرقة».

جاء هذا وسط أنباء عن مفاوضات بين ‹داعش› و‹قسد› حول تسليم التنظيم لمدينة الطبقة دون قتال إلى قوات سوريا الديمقراطية، في أعقاب الخسائر الكبيرة التي مني بها.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 8 =

Top