اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

طائرة مجهولة تقصف قرية باشمرة بريف عفرين

273165.jpg

آثار القصف على قرية باشمرة بريف عفرين - أرشيف

ARA News / سيبر حاجي – الحسكة

قالت مصادر مقربة من ‹الإدارة الذاتية›، أنه تم قصف قرية باشمرة في ناحية شيراوا التابعة لعفرين من قبل طائرة حربية يرجح أنها روسية، مما ألحق أضراراً مادية بممتلكات المدنيين.

وأكدت مصادر من القرية، بأن طائرات حربية تحلق منذ يوم أمس فوق قرية باشمرة بناحية شيراوا، وقصفت بقذيفتين عنقوديتين القرية، نتج عنها أضرار مادية بممتلكات المواطنين، وعلى إثرها أخلى سكان القرية منازلهم فور القصف.

الناشط السياسي جفان مصطفى تحدث بالصدد لـARA News  «في العادة تتعرض المناطق الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية لهجمات من الجيش التركي والفصائل المدعومة منها، ولكن بسبب تعقيد الوضع السوري عامة يصعب التكهن بالجهة التي تقف خلف عملية القصف هذه».

مضيفاً «فروسيا لا تقترب من مواقع سيطرة قسد إنما تقوم عادة بمساعدة النظام بقصف مواقع فصائل المعارضة».

تتعرض قرى ومناطق عفرين لقصف من قبل الجيش التركي بين حين وآخر، وتعرضت سابقاً لقصف جوي من قبل جهة مجهولين سببت وقوع ضحايا من قتلى و جرحى .

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + thirteen =

Top