اّخر الأخبار
‹هيومن رايتس ووتش›: إعدامات ميدانية في الموصلمدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطرتقرير: ترامب يوقف برنامج تسليح المعارضة السوريةمقتل 18 داعشي بينهم ‹أمير› في الرقةقوات ‹فصل› روسية تصل إلى درعا بموجب اتفاق الهدنةتعديل حكومي تركي يطيح بخمسة وزراء من العدالة والتنمية1 / 11 / 2017 موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في إقليم كردستانالتوتر يتصاعد في القدس حول المسجد الأقصىبارزاني: الاستفتاء حق وسنمارسه .. المسؤولون العراقيون لم يلتزموا بالدستورعشرات القتلى والجرحى في أعنف اشتباكات بين أحرار الشام وتحرير الشام بإدلبتركيا وروسيا تتفقان على البنود الفنية لشراء منظومة ‹S 400›‹قسد› تتقدم في الرقة وتقتل 9 دواعشالعبادي: الاستفتاء غير دستوري .. من مصلحة الكرد البقاء في العراقحميميم تكشف عن قرب إعلان هدنة ثانية بريفي دمشق وحمص على غرار الجنوب السوريمقتل شخصية عشائرية مقربة من النظام بتفجير في منبجداعش يتبنى تفجير قرية المناجير بريف تل تمرألمانيا تكشف تفاصيل عن مشروع إعادة 200 ألف لاجئ إلى سورياالجيش اللبناني بصدد تنفيذ عمليات عسكرية على الحدود السورية4 قتلى في انفجار سيارة مفخخة بريف تل تمر‹قسد› تدخل حياّ جديداً بالرقة، وخسائر كبيرة لداعش

انفجار سيارة مفخخة في سروج جنوبي تركيا بعد ملاحقة من الشرطة

214173.jpg

موقع اتفجار السيارة المفخخة

ARA News / جان نصرو – الريحانية

انفجرت سيارة مفخخة عصر اليوم الجمعة، في مدينة سروج التابعة لولاية شانلي أورفا جنوب شرقي تركيا، بعد ملاحقة من الشرطة، وأسفرت حسب المعلومات الأولية عن مقتل سائقها فقط.

وقالت المصادر التركية، أن التفجير حدث قرب المشفى الحكومي على أطراف منطقة المقبرة، بعد ملاحقة الشرطة لسيارة مشبوهة، وأن القوات الأمنية فرضت طوقاً حول موقع التفجير، وخلال عمليات البحث عثرت على بقايا جهاز تحكم عن بعد.

والي شانلي أورفا غونغور أزيم تونا صرح في أعقاب التفجير لوسائل إعلام تركية، أن «إجراءات أمنية مشددة تم اتخاذها، وتجري الآن عمليات ضد المتعاونين مع المنظمة الإرهابية (في إشارة إلى PKK)».

وقالت ولاية أورفا في بيان، أن «محاولات تحديد هوية منفذ التفجير المقتول لا زالت مستمرة، ولم تحدث وفيات أخرى جراء التفجير»، مشيرة إلى أن التحقيقات حول العملية مستمرة.

كانت مدينة سروج قد شهدت تفجيراً كبيراً عام 2015، أسفر عن عشرات القتلى والجرحى.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − fourteen =

Top