اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على 97% من ساحل الموصل الغربيهجوم انتحاري لداعش يسفر عن مقتل 6 من ‹قسد› بريف الرقةقوات النظام تصل إلى مسافة 7 كم عن مدينة مسكنة بريف حلب الشرقيقوات ‹الآسايش› تعتقل قياديين آخرين من ENKS في قامشلو‹قسد› تقترب من حصار سد البعث بعد سيطرتها على قرية جديدة بريف الرقةالشرطة البريطانية تكشف هوية منفذ تفجير مانشسترالأمطار والعواصف تلحق أضراراً كبيرة بالمحاصيل الزراعية شمال شرقي سورياوحدات حماية الشعب تعلن مقتل 8 من عناصرها في الرقة وعفرينمبادرة في ألمانيا لتقريب وجهات النظر وتفعيل الحوار بين الأطراف الكردية السورية‹قسد› تسيطر على قرية جديدة بريف الرقة وتقتل 21 داعشياًانفجار سيارة مفخخة في حمص وإحباط أخرى في دمشقالشرطة البريطانية: ارتفاع حصيلة تفجير مانشستر إلى 22 قتيل و59 جريحالجيش التركي يعلن مقتل 4 من PKK في غارة على جبال قنديل شمالي العراقالخارجية التركية تستدعي السفير الأمريكي في أنقرة احتجاجاً على ‹تصرفات الأمن الأمريكي›بعد زيارة السعودية .. إيفانكا ووالدها يصليان أمام الحائط الغربي في القدسسقوط طائرة استطلاع إسرائيلية جنوبي لبنانإيران: واشنطن تسعى لحلب أموال السعوديةاشتباكات بين وحدات حماية شنكال وداعش‹قسد› تصل مشارف سد البعث وتسيطر على قرى جديدة بريف الرقةقوات النظام تواصل تقدمها نحو مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي

القوات العراقية تعتقل 16 داعشياً جنوب الموصل وتفرض إجراءات مشددة

10884705_700267686739133_2005090527_n.jpg

أرشيف - بيشمركة روج آفا تأسر عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق / ARA News

ARA News / سالار قاسم – أربيل

اعتقلت القوات العراقية، اليوم الأربعاء، 16 عنصراً من تنظيم الدولة الإسلامية جنوب مدينة الموصل، وفرضت إجراءات أمنية مشددة بحثاً عن آخرين.

وكشفت مصادر أمنية عراقية، عن معلومات استخباراتية تفيد بوجود مجموعة من عناصر تنظيم ‹داعش›، المتسللين بين صفوف أهالي الموصل النازحين إلى مناطق سيطرة القوات العراقية، وبناءً على هذه المعلومات، شنت اليوم عمليات تمشيط وفرضت إجراءات أمنية مشددة وعمليات تفتيش واسعة.

وقال النقيب جاسم محمد من شرطة نينوى في تصريح إعلامي، اليوم، أن «القوات الأمنية فرضت إجراءات مشددة في المناطق المحررة وشنت عملية تمشيط واسعة بحثاً عن متورطين وخلايا تابعة لتنظيم داعش جنوب الموصل».

أوضح المصدر، أن «القوات الأمنية فرضت إجراءات مشددة في ناحيتي القيارة وحمام العليل, وتمكنت من اعتقال 16 داعشياً في عملية تمشيط واسعة»، مضيفاً أن «قوات الشرطة تمكنت أيضاً من اعتقال عدد من المندسين ضمن العوائل النازحة في مخيمات حمام العليل, يشتبه بتورطهم في التعامل مع تنظيم داعش الإرهابي».

وكانت عشرات الآلاف من أهالي الموصل قد نزحوا منها مؤخراً باتجاه المناطق التي تسيطر عليها القوات العراقية، بعد انطلاق عمليات استعادة المدينة من تنظيم ‹داعش›.

وكانت القوات العراقية أعلنت أمس عن بناء جسر عائم على نهر دجلة، لمساعدة أهالي الموصل على الخروج من مناطق التنظيم، بعد غرق وتدمير المعابر الأخرى.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 14 =

Top