اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

الجيش التركي يتوغل في 11 هكتار ويقتلع 150 شجرة بريف عفرين

124173-1.jpg

آليات تركية تحفر خندقاً ضمن أراضي عفرين

ARA News / هوزان مامو – كوباني

توغل الجيش التركي مجدداً في الأراضي الزراعية بريف عفرين بمحافظة حلب شمالي سوريا، ضمن أعمال بناء الجدار الحدودي، وضم 11 هكتاراً من الأراضي، واقتلع 150 شجرة زيتون.

وقالت مصادر أهلية من ريف عفرين لـ ARA News، أن «الجيش التركي ضم قبل أيام 11 هكتاراً من أراضي قرية باليا التابعة لناحية راجو بريف عفرين، واقتلع منها حوالي 150 شجرة زيتون بهدف بناء الجدار الحدودي».

وأضافت أن «الجيش التركي بدأ اليوم الأربعاء بحفر خندق على طول الحدود مقابل القرية، وجلب تعزيزات وآليات حفر جديدة، مع قوات إضافية».

وتشير المصادر المحلية من ريف عفرين، إلى أن الجيش التركي يمنع اقتراب الأهالي من الأراضي التي تم الاستيلاء عليها، ويطلق النار باتجاههم.

كان الجيش التركي قد ضم مساحات كبيرة من الأراضي في ريف عفرين، واقتلع آلاف الأشجار ضمن أعمال بناء الجدار الحدودي.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 4 =

Top