اّخر الأخبار
خسائر كبيرة للقوت العراقية في الموصل، واعتقالات تطال متعاونين مع التنظيمداعش يعلن مقتل جندي مصري وإعطاب دبابة وآليات عسكرية في العريش ورفحالحربي يحرق ريفي حماة وحمص، والنظام يتقدم شمالاً نحو خان شيخونمقتل 70 داعشي و12 مدني في الطبقة وريف الرقة الشماليبعد 42 عاماً على تأسيسه .. بشار الأسد يحل الاتحاد النسائي في سوريامقتل 35 داعشي غربي محافظة الأنبار في العراقأعلى نسبة مشاركة في الانتخابات الرئاسية الفرنسية منذ 40 عاماًقوات النظام تسيطر على مدينة حلفايا ومحيطها بريف حماةقصف إسرائيلي يسفر عن مقتل 3 من عناصر ميليشيات النظام السوريبعد انقطاع 4 سنوات، الرحلات البرية تعود إلى خط قامشلو – حلب – دمشقمواجهات عنيفة بين ‹قسد› وداعش في الطبقة، وحشود تركية مقابل تل أبيضمقتل 10 جنود أتراك خلال اشتباكات مع PKK في شرناخ وهكارياتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني يحيي عيد الصحافة الكردية في الحسكةداعش ينقل ‹عاصمته› السورية من الرقة إلى دير الزورالجيش اللبناني يعلن مقتل قيادي في داعش وأسر 10 آخرين قرب الحدود السوريةداعش يصعّد هجماته ضد ‹قسد› دخل مدينة الطبقة وأطراف سد الفراتالنظام السوري يفرج عن مئات المحتجزين في حلب، كان اعتقلهم مؤخراًبارزاني في يوم الصحافة الكردية: استثمروا أقلامكم لدعم استقلال كردستان‹قسد› تسيطر على 3 قرى وتقتل 49 داعشياً بينهم ‹أمير› شمال الرقةقوات النظام تبدأ عملية عسكرية كبيرة لتأمين ريف حلب الشمالي والغربي

التحالف ينفذ سلسلة إنزالات جوية بريف دير الزور

174171.jpg

إنزال جوي أمريكي

ARA News / سمير الحاج – دمشق

قالت مصادر متطابقة من محافظة دير الزور شرقي سوريا، أن التحالف الدولي المناهض لتنظيم الدولة الإسلامية نفذ ليلة أمس واليوم الاثنين، سلسلة إنزالات جوية، استهدفت مواقع للتنظيم ومنشآته.

وأوضحت أن «مروحيات التحالف الدولي نفذت ليلة أمس، إنزالاً جوياً قرب محطة T2 النفطية جنوب مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي، يعتقد أنها استهدفت نقاط إمداد ومخازن أسلحة تابعة لتنظيم داعش».

وأكدت أن «التحالف نفذ اليوم الاثنين أيضاً عدة عمليات إنزال في محيط كل من الميادين والبوكمال وغرانيج في ريف دير الزور الشرقي».

هذا ولم يصدر عن الجيش الأمريكي أو قيادة التحالف أية تفاصيل بعد عن عمليات الإنزال هذه وأهدافها، كما هي العادة بعد كل عملية شبيهة.

ونفذ التحالف الدولي مؤخراً، العديد من عمليات الإنزال الجوية بريف دير الزور، استهدفت قادة وعناصر ‹داعش›، بمشاركة قوات سوريا الديمقراطية.

كما نفذت إنزالاً جوياً ليلة 21 آذار / مارس الماضي قرب مدينة الطبقة بريف الرقة، وأطلقت بعدها معركة السيطرة على المدينة.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × one =

Top