اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

التحالف ينفذ سلسلة إنزالات جوية بريف دير الزور

174171.jpg

إنزال جوي أمريكي

ARA News / سمير الحاج – دمشق

قالت مصادر متطابقة من محافظة دير الزور شرقي سوريا، أن التحالف الدولي المناهض لتنظيم الدولة الإسلامية نفذ ليلة أمس واليوم الاثنين، سلسلة إنزالات جوية، استهدفت مواقع للتنظيم ومنشآته.

وأوضحت أن «مروحيات التحالف الدولي نفذت ليلة أمس، إنزالاً جوياً قرب محطة T2 النفطية جنوب مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي، يعتقد أنها استهدفت نقاط إمداد ومخازن أسلحة تابعة لتنظيم داعش».

وأكدت أن «التحالف نفذ اليوم الاثنين أيضاً عدة عمليات إنزال في محيط كل من الميادين والبوكمال وغرانيج في ريف دير الزور الشرقي».

هذا ولم يصدر عن الجيش الأمريكي أو قيادة التحالف أية تفاصيل بعد عن عمليات الإنزال هذه وأهدافها، كما هي العادة بعد كل عملية شبيهة.

ونفذ التحالف الدولي مؤخراً، العديد من عمليات الإنزال الجوية بريف دير الزور، استهدفت قادة وعناصر ‹داعش›، بمشاركة قوات سوريا الديمقراطية.

كما نفذت إنزالاً جوياً ليلة 21 آذار / مارس الماضي قرب مدينة الطبقة بريف الرقة، وأطلقت بعدها معركة السيطرة على المدينة.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 9 =

Top