اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

مواجهات في خانه صور بقضاء شنكال تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

143176.jpg

من مظاهرات خانه صور في شنكال

ARA News/ سيبر حاجي – الحسكة

فقدت الصحفية الكردية نازيه نايف قوال، مراسلة قناة ‹çira Tv› حياتها، أثناء تغطية تظاهرة من قبل الايزيديين في بلدة خانه صور بقضاء شنكال، كما أصيبت كل من الصحفيات جيندا آسمن ودليلا آخين ونوجيان أرهان.

فيما أعلن العقيد قادر شيخ ممي، قائد الفرقة الثانية في بيشمركة روجآفا، أن حزب العمال الكردستاني، قام اليوم الثلاثاء في الرابع عشر من آذار، بنقل أنصاره من مدينة ديريك بريف الحسكة، إلى خانه صور للتظاهر ضد قوات بيشمركة روج.

وبينت مصادر أمنية، أن شرطة مكافحة الشغب في المنطقة أطلقت الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين من أجل عدم وقوع خسائر في أرواحهم.

الإعلامي هوشنك حسن تحدث في السياق لـ ARA News «الإنسان العامل في مجال الإعلام والصحافة هو شخص ذو رسالة إنسانية واجتماعية، لذا على الإعلامي أيا كانت المؤسسة التي يعمل فيها أن يكون من المفترض السماع إليه والثقة به».

مضيفاً «كما عليه أن يظهر كافة الحقائق والإيجابيات والسلبيات في مجتمعه، بمعنى آخر عليه أن يكون بنفسه مرآة وإحساس هذا المجتمع».

تابع حسن «بصدد الأحداث الأخيرة في شنكال على الإعلام الكردي أن يبين كافة الحقائق ولاشك أن الإعلامي يتعرض للخطر في سبيل نقل الأحداث ومن المؤسف أن يتعرض أربعة إعلاميين لإصابات في شنكال واستشهاد واحدة أخرى اليوم، فهذا الأمر مدان من قبل أي جهة أو قوة كانت».

حدثت مؤخرا اشتباكات بين قوات حماية شنكال وعناصر من حزب العمال الكردستاني من جهة، وبيشمركة روج من جهة أخرى في بلدة خانه صور التابعة لمنطقة شنكال.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

Top