اّخر الأخبار
جاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقةمقتل شرطي تركي وإصابة آخرين في اشتباكات مع PKK بولاية شرناخمقتل 16 مدني في غارة للتحالف على قرية بريف الرقة300 عائلة من نازحي الموصل تصل إلى مناطق سيطرة البيشمركةمسن من أنصار ENKS يفقد حياته في سجون آسايش عفرينالقوات العراقية تسيطر على 97% من ساحل الموصل الغربيهجوم انتحاري لداعش يسفر عن مقتل 6 من ‹قسد› بريف الرقةقوات النظام تصل إلى مسافة 7 كم عن مدينة مسكنة بريف حلب الشرقيقوات ‹الآسايش› تعتقل قياديين آخرين من ENKS في قامشلو‹قسد› تقترب من حصار سد البعث بعد سيطرتها على قرية جديدة بريف الرقةالشرطة البريطانية تكشف هوية منفذ تفجير مانشسترالأمطار والعواصف تلحق أضراراً كبيرة بالمحاصيل الزراعية شمال شرقي سورياوحدات حماية الشعب تعلن مقتل 8 من عناصرها في الرقة وعفرين

مواجهات في خانه صور بقضاء شنكال تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

143176.jpg

من مظاهرات خانه صور في شنكال

ARA News/ سيبر حاجي – الحسكة

فقدت الصحفية الكردية نازيه نايف قوال، مراسلة قناة ‹çira Tv› حياتها، أثناء تغطية تظاهرة من قبل الايزيديين في بلدة خانه صور بقضاء شنكال، كما أصيبت كل من الصحفيات جيندا آسمن ودليلا آخين ونوجيان أرهان.

فيما أعلن العقيد قادر شيخ ممي، قائد الفرقة الثانية في بيشمركة روجآفا، أن حزب العمال الكردستاني، قام اليوم الثلاثاء في الرابع عشر من آذار، بنقل أنصاره من مدينة ديريك بريف الحسكة، إلى خانه صور للتظاهر ضد قوات بيشمركة روج.

وبينت مصادر أمنية، أن شرطة مكافحة الشغب في المنطقة أطلقت الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين من أجل عدم وقوع خسائر في أرواحهم.

الإعلامي هوشنك حسن تحدث في السياق لـ ARA News «الإنسان العامل في مجال الإعلام والصحافة هو شخص ذو رسالة إنسانية واجتماعية، لذا على الإعلامي أيا كانت المؤسسة التي يعمل فيها أن يكون من المفترض السماع إليه والثقة به».

مضيفاً «كما عليه أن يظهر كافة الحقائق والإيجابيات والسلبيات في مجتمعه، بمعنى آخر عليه أن يكون بنفسه مرآة وإحساس هذا المجتمع».

تابع حسن «بصدد الأحداث الأخيرة في شنكال على الإعلام الكردي أن يبين كافة الحقائق ولاشك أن الإعلامي يتعرض للخطر في سبيل نقل الأحداث ومن المؤسف أن يتعرض أربعة إعلاميين لإصابات في شنكال واستشهاد واحدة أخرى اليوم، فهذا الأمر مدان من قبل أي جهة أو قوة كانت».

حدثت مؤخرا اشتباكات بين قوات حماية شنكال وعناصر من حزب العمال الكردستاني من جهة، وبيشمركة روج من جهة أخرى في بلدة خانه صور التابعة لمنطقة شنكال.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

Top