اّخر الأخبار
الجيش التركي يعلن مقتل عناصر من PKK في غارات جوية على شمالي العراقالأمم المتحدة تناشد جميع الأطراف لحماية المدنيين في الرقةروسيا تؤكد مقتل البغدادي ‹بدرجة كبيرة من الثقة›روسيا وتركيا بصدد نشر قوات في إدلبخسائر كبيرة لحزب الله والميليشيات الشيعية في البادية السوريةواشنطن تبلغ أنقرة بالأسلحة المقدمة لـ YPG وتتعهد باسترجاعهاالقوات العراقية تتقدم في حي المشاهدة  بعد تفجير جامع النوري ومئذنة الحدباء التاريخيةداعش يشن سلسلة هجمات انتحارية ضد ‹قسد› في الرقةتعزيزات عسكرية تركية إلى ريف حلب الشماليالبرلمان الألماني يقر نقل القوات الألمانية من إنجرليك التركية إلى الأردنالرئيس الفرنسي: لا بديل شرعي للأسد في سوريابارزاني: الذين قطعوا قوت شعب كردستان هم من قرروا تقسيم العراق‹قسد› تتقدم في حي القادسية غربي الرقة وتدمر نفقاً لداعشالقوات العراقية تتقدم وسط الموصل القديمة وتقترب من جامع النوريفي قرار مفاجئ .. الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد في السعوديةPKK يعلن مقتل 20 جندي تركي وتدمير 3 آليات في هكاريالجيش التركي يعلن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر لـ PKKعائلة معتقل لدى قوات الآسايش تناشد للإفراج عنهالقوات العراقية تحاصر داعش في البلدة القديمة بالموصلالمعارك تتواصل بين المعارضة و‹قسد›، وقتلى بهجوم انتحاري في مدينة الباب

مدرسة ‹نمور التايكواندو› تنظم بطولتها السنوية في الحسكة

193176.jpg

من البطولة السنوية لمدرسة نمور التايكواندو في الحسكة - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

نظمت مدرسة نمور التايكواندو بطولتها السنوية، أمس السبت، في صالة السنابل بمدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.

البطولة هذا العام كانت على شرف ‹شهداء› التفجير الذي ضرب عرسا في صالة السنابل قبل أشهر، تبناها تنظيم الدولة الإسلامية، والذي أودى بالعشرات بين قتيل وجريح، كان ضمنهم الطفل روج فاطمي، أحد لاعبي مدرسة نمور التايكواندو.

عبد العزيز عابي، مسؤول المدرسة قال بالصدد لـ ARA News «هذه البطولة السنوية الرابعة تنظم على شرف شهداء تفجير صالة السنابل وشهيد البيشمركة قهرمان اسكان»، مضيفاً «ارتأينا أن نقيم البطولة في نفس الصالة التي تعرضت للهجمة الإرهابية بعد إعادة ترميمها وافتتاحها».

عابي أشار إلى أنه «تم تأسيس ثلاث فرق جديدة تتبع مدرسة نمور التايكواندو وهي مدرسة روج ومدرسة ليان ومدرسة قهرمان، وستشارك المدارس الثلاث في البطولات الدولية بأسماء شهداءها».

من جانبها قالت المدربة فلك إبراهيم من مدرسة نمور التايكواندو لـ ARA News «الأزمة السورية لم تؤثر في طموحاتنا بل زادتنا إصراراً وعزيمة لنحقق نجاحات أكبر، نحن وصلنا للمشاركات الدولية وحققنا نجاحات مهمة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا».

متابعة «اليوم نظمنا بطولة في هذه الصالة التي امتلأت سابقاً بالدماء نتيجة تعرضها لتفجير انتحاري وكان من بينهم لاعبنا روج فاطمي الذي استشهد هنا وشكلنا فريقاً يحمل اسمه إضافة لفريقين آخرين يحملان أسماء شهدائنا».

كانت مدرسة نمور التايكواندو قد شاركت في وقت سابق في بطولة دولية أقيمت في عمان عاصمة الأردن وحققت 6 ميداليات بين ذهبية وفضية وبرونزية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + 2 =

Top