اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

شاب آخر يقضي ضحية حرس الحدود التركي بريف عفرين

14370361_10154593695258872_436179112210124344_n.jpg

حرس الحدود التركي

ARA News / هوزان مامو – كوباني

فقد شاب آخر حياته، اليوم الخميس، برصاص حرس الحدود التركي، أثناء محاولته اجتياز الحدود بريف عفرين في محافظة حلب شمالي سوريا.

مركز الإعلام في قوات ‹الآسايش› قال اليوم: «استمراراً للمجازر والممارسات اللاإنسانية التي ترتكبها الدولة التركية بحق مناطق روجآفا وشعبها، أطلق حرس الحدود التركي اليوم – الخميس 16 آذار / مارس النيران على الشاب عارف بريمو البالغ من العمر 17 عاماً، في قرية إكدامة التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين».

وأكد مركز الإعلام «هذا وقد فقد الشاب حياته نتيجة لجروحه الحرجة والنزيف المستمر».

الإعلامية فدوى حمو، قريبة أحد ضحايا حرس الحدود التركي بريف عفرين كانت أفادت ARA News «مدينة عفرين تعاني من ظروف صعبة مما يضطر الشباب إلى تعريض حياتهم للخطر ويسافرون للدولة التركية لتأمين قوت الحياة ومستلزماته»، مضيفة «الدولة التركية كانت ولا تزال بإجرامها على حدودها مع مدينتنا وتسببت بمقتل العشرات من الشباب جراء إطلاق الرصاص عمداً عليهم».

يشير مراقبون، إلى أن أحد الأسباب الرئيسة التي تدفع الشباب للمغامرة بحياتهم ومحاولة اجتياز الحدود التركية بشكل غير شرعي، هو التجنيد الإجباري الذي تفرضه ‹الإدارة الذاتية›.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 5 =

Top