اّخر الأخبار
قصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينةتعرف على المرشحين لخلافة البغدادي في حال تأكد مقتلهنصر الله يهدد بمئات الآلاف من ‹المقاتلين العرب والمسلمين› في أية حرب مستقبلية مع إسرائيلإطلاق سراح أكثر من 200 معتقل في منبج والطبقة بمناسبة عيد الفطر‹قسد› تدمر 4 سيارات مفخخة وتقتل 14 داعشي في الرقةروسيا تقصف بصواريخ من البحر المتوسط أهدافاً لداعش بريف حماةالجيش التركي يعلن مقتل 10 جنود أتراك وإصابة 36 آخرين خلال أسبوعهجوم لداعش غرب الأنبار يسفر عن مقتل وجرح 19 مدنيمن مطالب الدول المقاطعة لقطر: إغلاق قناة الجزيرة والقاعدة التركيةالجيش التركي يعلن مقتل عناصر من PKK في غارات جوية على شمالي العراقالأمم المتحدة تناشد جميع الأطراف لحماية المدنيين في الرقةروسيا تؤكد مقتل البغدادي ‹بدرجة كبيرة من الثقة›

الجيش التركي يجدد قصف ريف عفرين، وYPG تعلن مقتل 4 من عناصرها

14568118_10154714307193872_1223907735276346951_n.jpg

قصف تركي على مواقع وحدات حماية الشعب في سوريا

ARA News/ بارتيزان أحمد – اسطنبول

شهدت المناطق الحدودية مع تركيا في منطقة عفرين بريف حلب شمالي سوريا ، اليوم الأحد، اشتباكات بين وحدات حماية الشعب YPG التابعة لـ ‹الإدارة الذاتية›، والجيش التركي، فيما أعلنت الوحدات مقتل أربعة مقاتلين في قصف تركي قبل أيام.

الناشط فرمان بلبل من ريف عفرين، قال لـ ARA News: «شهدت المناطق الحدودية بين عفرين وشمال كردستان اشتباكات عنيفة بين وحدات حماية الشعب والجيش التركي، حيث استهدف الجيش التركي قريتي سنارة وجقلا، بناحية شيه في مقاطعة عفرين، بأسلحة الدوشكا والبي كي سي انطلاقاً من مخفري كوميدي وطوفي، المقابلتين لناحية شيه».

بدورها قالت الوحدات في بيان اليوم: «منذ بداية ثورة روج آفا وحتى الآن تنفذ دولة الاحتلال التركية هجمات ضد المناطق الحدودية في روج آفا وشمال سوريا. وتقصف قوات جيش الاحتلال التركي بقذائف الهاون والأوبيس والأسلحة الثقيلة المناطق الحدودية الآهلة».

البيان أضاف «بتاريخ 23 آذار 2017 قصفت قوات جيش الاحتلال التركي قرى ناحيتي جنديرس وبلبلة وجبل كر وباقي القرى القريبة من الحدود مستخدمة مدافع الهاون والأوبيس. وأسفر قصف قوات جيش الاحتلال التركي لأراضي روج آفا عن استشهاد أربعة من رفاقنا».

موضحاً أن المقاتلين الذين فقدوا حياتهم هم كل من «خليل عموري، وابراهيم علي، ومحمد بلال، ومحمد بيبو».

وتستهدف تركيا، بشكل دوري، مواقع وحدات حماية الشعب في المناطق ذات الغالبية الكردية شمال وشمال شرقي سوريا.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × four =

Top