اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

الجيش التركي يتوغل من جديد في ريف عفرين

23101615-2.jpg

الجدار التركي العازل في قرية حمام بريف عفرين - ARA News

ARA News/ سيمان جوان – عفرين

عاود الجيش التركي المتمركز على الحدود السورية التركية في منطقة عفرين بريف حلب شمالي سوريا، تقدمه نحو أراضي ريف عفرين المحاذية للحدود التركية في قرية جقلة التابعة لناحية شيخ الحديد.

حيث قال أهالي جقلة لـ ARA News: «قام اليوم الجيش التركي المتواجد على حدود قريتنا بتجاوز حدوده والتقدم مسافة 600 متر نحو أراضينا واقتلاع المئات من أشجار الزيتون بهدف استكمال بناء الجدار العازل».

أضاف الأهالي أن «القناص التركي حاول أيضاً قنص أحد الرعاة بينما كان يقوم برعي أغنامه وتمكن من النجاة ولكن القناص استهدف المواشي وقتل ستة منها».

كان الجيش التركي كان قد قام في قرى قرميتلق وسوركه أيضاً بالتقدم نحو أراضي تلك القرى واقتلاع آلاف أشجار الزيتون.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × four =

Top