اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنهالقوات العراقية تسيطر على حي المشاهدة وأكبر كنائس أيمن الموصل‹قسد› تحبط هجوماً انتحارياً في الرقة، وتطلق سراح معتقلين في عين عيسىإيران وحزب الله يدينان محاولة استهداف المسجد الحرام في مكةالمعارضة تصد هجوماً للنظام جنوبي حلب، وتقتل عدداً من جنوده داخل المدينة

أهالي معبطلي: حرس الحدود التركي قتل عارف بريمو أثناء عودته إلى عفرين

.jpg

قوات من الجيش التركي قرب الحدود السورية

ARA News / سيمان جوان – عفرين

أكدت مصادر أهلية من ريف عفرين، أن حرس الحدود التركي، المتمركز على الحدود السورية التركية قرب مدينة عفرين بريف حلب شمالي سوريا، قتل الشاب عارف بريمو من أبناء ناحية معبطلي، أثناء محاولته العبور للجانب السوري.

وبحسب المعلومات الواردة لـ ARA News من أهالي ناحية معبطلي، فقد «قتل الشاب عارف بريمو، والذي لا يبلغ من العمر سوى 17 عاماً، وذلك أثناء محاولته أمس الخميس عبور الحدود التركية باتجاه منطقة عفرين قرب قرية إيكيدامه التابعة لناحية راجو في ريف عفرين».

أكد الأهالي، أن «حادثة قتل الشاب عارف تثبت للجميع أن تركيا لا تستهدف فقط من يحاول الدخول لأراضيها بل هدفها فقط استهداف أهالي عفرين حتى من يحاول العودة لأراضي منطقته».

وكان مركز الإعلام في قوات ‹الآسايش› قال أمس: «استمراراً للمجازر والممارسات اللاإنسانية التي ترتكبها الدولة التركية بحق مناطق روجآفا وشعبها، أطلق حرس الحدود التركي اليوم – الخميس 16 آذار / مارس النيران على الشاب عارف بريمو البالغ من العمر 17 عاماً، في قرية إكدامة التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين».

وأكد مركز الإعلام «هذا وقد فقد الشاب حياته نتيجة لجروحه الحرجة والنزيف المستمر».

هذا وجاءت حادثة مقتل الشاب عارف بريمو بعد مضي يومين على مقتل أربعة اشخاص على الحدود الفاصلة بين مدينة قامشلو والدولة التركية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × three =

Top