اّخر الأخبار
قوة دولية تتعرض لإطلاق نار مجهول المصدر في الجولانموسكو تعتزم توقيع اتفاق مناطق خفض التصعيد بسوريا في الرابع من تموزالمجلس الوطني الكردي يستذكر في بيان ضحايا ‹مجزرة› كوبانيمقتل جندي تركي وإصابة آخر في اشتباك مع PKK شرقي البلادالقوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنه

ورشة عمل تستهدف رفع قدرات الشباب الجامعي في الحسكة

2321712.jpg

ورشة لرفع قدرات الشباب الجامعي في الحسكة - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

بدأ مركز سلاف للأنشطة المدنية بتنفيذ مشروع تنمية قدرات الشباب الجامعي، حيث بدأ المركز بالمرحلة الأولى من المشروع والمتضمن ورشة عمل رفع قدرات الشباب ومدى قدرتهم على تخطي الصعاب والذي بدأ أمس الأربعاء والمستمر لثلاثة أيام في مركز سلاف بمدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.

مشرف المشروع صلاح حسين قال بالصدد لـ ARA News «ضمن مشروعها تنمية قدرات الشباب يقوم مركز سلاف بإقامة ورشة للشباب الجامعي على مدى ثلاثة أيام، تتناول فيها مشاكل الشباب ومدى قدرتهم على تخطي هذه الصعاب».

 

مضيفاً «وهذه الورشة هي ضمن مشروع يمتد لثلاثة أشهر ويستهدف 60 شاباً وشابة من الشباب الجامعي، حيث سيقومون بالعديد من الأنشطة التي ستزيد الصلات بينهم وتحببهم بمجتمعهم، ويساعدهم ليكونوا أشخاصاً فعالين فى عملية بناء مجتمعهم والمساهمة فى تطويره، كما سنتطرق بشكل عام لمشاكل الشباب وهمومهم من فرص العمل وإكمال الدراسة».

تعمل العديد من منظمات المجتمع المدني في مدينة الحسكة على رفع قدرات الشباب في مجالات مختلفة، ومنهم طلاب جامعة الفرات في الحسكة.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 5 =

Top