اّخر الأخبار
قوة دولية تتعرض لإطلاق نار مجهول المصدر في الجولانموسكو تعتزم توقيع اتفاق مناطق خفض التصعيد بسوريا في الرابع من تموزالمجلس الوطني الكردي يستذكر في بيان ضحايا ‹مجزرة› كوبانيمقتل جندي تركي وإصابة آخر في اشتباك مع PKK شرقي البلادالقوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرةاشتباكات عنيفة وعمليات انتحارية في أحياء مدينة الرقةبارزاني في رسالة العيد: نتمنى من الله أن يحقق أمنية الكرد الأزليةجاويش أوغلو: دعم PYD بالسلاح خطأ كبيرفي وقفة العيد .. أسرة معتقل لدى الآسايش تعتصم للإفراج عنه

أطفال عفرين يطلقون مبادرة جمع المساعدات لصالح الصم والبكم والأيتام

142173.jpg

أطفال عفرين يقدمون هدايا للصم والبكم - ARA News

ARA News / سيمان جوان – عفرين

‏أطلق طلاب مدرسة الأصدقاء الخاصة في مدينة عفرين بريف حلب شمالي سوريا، مبادرة ‹إن لم تكن بحاجة لها فأعطيها لغيرك› بتوزيع هدايا على الطلاب الصم والبكم في مركز جمعية الملاك لرعاية الأيتام والمعاقين في مدينة عفرين».

تتضمن المبادرة قيام طلاب مدرسة الأصدقاء الخاصة بإهداء الطلاب الصم والبكم كل ما لديهم من ألعاب وملابس ليسوا بحاجة لها، وذلك للتشجيع على القيام بهكذا مبادرات من قبل غيرهم.

بهذا الصدد، تحدث لـ ARA News أحمد بكر، الإداري في جمعية الملاك الخيرية «نشكر إدارة وطلاب مدرسة الأصدقاء الخاصة بمدينة عفرين على المبادرة الطيبة التي أطلقوها، والتي تهدف هذه حسب ماقاله الأستاذ بدر الدين أوسو إلى جمع الألعاب والألبسة وتقديمها للأيتام والمعاقين».

وأضاف «قام الأطفال بنشر هذه الفكرة ضمن المجتمع حيث قاموا اليوم بزيارة لجمعيتنا وقامو بتقديم الهدايا والألعاب للأيتام وطلاب مركز الصم والبكم».

هذا وتقوم جمعية الملاك الخيرية بإمكاناتها المتوفرة بإقامة نشاطات وفعاليات للطلاب الصم والبكم والأيتام ضمن الجمعية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + 19 =

Top