اّخر الأخبار
القوات العراقية تسيطر على 97% من ساحل الموصل الغربيهجوم انتحاري لداعش يسفر عن مقتل 6 من ‹قسد› بريف الرقةقوات النظام تصل إلى مسافة 7 كم عن مدينة مسكنة بريف حلب الشرقيقوات ‹الآسايش› تعتقل قياديين آخرين من ENKS في قامشلو‹قسد› تقترب من حصار سد البعث بعد سيطرتها على قرية جديدة بريف الرقةالشرطة البريطانية تكشف هوية منفذ تفجير مانشسترالأمطار والعواصف تلحق أضراراً كبيرة بالمحاصيل الزراعية شمال شرقي سورياوحدات حماية الشعب تعلن مقتل 8 من عناصرها في الرقة وعفرينمبادرة في ألمانيا لتقريب وجهات النظر وتفعيل الحوار بين الأطراف الكردية السورية‹قسد› تسيطر على قرية جديدة بريف الرقة وتقتل 21 داعشياًانفجار سيارة مفخخة في حمص وإحباط أخرى في دمشقالشرطة البريطانية: ارتفاع حصيلة تفجير مانشستر إلى 22 قتيل و59 جريحالجيش التركي يعلن مقتل 4 من PKK في غارة على جبال قنديل شمالي العراقالخارجية التركية تستدعي السفير الأمريكي في أنقرة احتجاجاً على ‹تصرفات الأمن الأمريكي›بعد زيارة السعودية .. إيفانكا ووالدها يصليان أمام الحائط الغربي في القدسسقوط طائرة استطلاع إسرائيلية جنوبي لبنانإيران: واشنطن تسعى لحلب أموال السعوديةاشتباكات بين وحدات حماية شنكال وداعش‹قسد› تصل مشارف سد البعث وتسيطر على قرى جديدة بريف الرقةقوات النظام تواصل تقدمها نحو مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي

طلال سلو لتركيا: أفيقوا قبل أن يفوتكم القطار

-الرسمي-باسم-قوات-سوريا-الديمقراطية-العقيد-طلال-علي-سلو-ARA-News.jpg

الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية العميد طلال علي سلو - ARA News

ARA News/أحمد شويش – هولير

قال العميد طلال سلو الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية، إنه نصح الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بتعديل سياسته وخاصة حسن الجوار مع سوريا، «لتفادي وقوع تركيا في أزمات».

جاء ذلك في منشور له على صفحته الرسمية في موقع ‹فيسبوك›، وبيّن سلو في المنشور أن «الليرة التركية ذهبت إلى الهاوية والدمار الاقتصادي، والسبب الرئيسي المستنقع الذي تورطوا بزج أنفسهم فيه وهو الريف الشمالي لحلب تحت مسمى درع الفرات».

سلو في منشوره هذا نصح تركيا بـالعودة إلى رشدها والكف عن ممارساتها و‹التدخل› في سوريا، قائلاً «نصيحة أفيقوا قبل أن يفوتكم القطار … كفاكم غروراً وتعنتاً. .؟».

المحلل الاقتصادي مسعود مجيد قال لـ ARA News «إن انهيار الليرة التركية أمام الدولار واليورو يأتي في سياق عدة أسباب رئيسية أهمها الأزمات التي تمر بها تركيا سواء الصراع بينها وبين العمال الكردستاني وتدخلاتها العسكرية في سوريا إلى جانب التفجيرات التي تشهدها بين الحين والآخر».

هذا وتشهد الليرة التركية منذ قرابة أسبوع تدني في سعر الصرف بشكل غير مسبوق ووصل إلى فقدانها لأكثر من 2% من قيمتها أمام الدولار.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 6 =

Top