اّخر الأخبار
إسرائيل تقصف غزة، وتتفاوض مع حماس بشكل غير مباشرالتحالف: 200 داعشي فقط يتواجدون غربي الموصلواشنطن تهدد دمشق من استخدام جديد للكيماوي .. ‹لديها ما يدفع للاعتقاد بذلك›داعش يتبع تكتيكات ‹الانهيار› في الرقةقوة دولية تتعرض لإطلاق نار مجهول المصدر في الجولانموسكو تعتزم توقيع اتفاق مناطق خفض التصعيد بسوريا في الرابع من تموزالمجلس الوطني الكردي يستذكر في بيان ضحايا ‹مجزرة› كوبانيمقتل جندي تركي وإصابة آخر في اشتباك مع PKK شرقي البلادالقوات العراقية تسيطر على حي الفاروق في الموصل القديمةعشرات القتلى من داعش في الرقة، وخسائر في صفوف ‹قسد›هجومان انتحاريان في بابل بالعراق، وداعش يتبنىهيئة تحرير الشام ترفض التدخل التركي – الروسي في إدلباردوغان يقول أن أمريكا تخدع تركيا بتعهدها استرجاع الأسلحة من YPG‹قسد› تسيطر على حي القادسية في الرقةاشتباكات عنيفة في الموصل، وداعش يسيطر على 1% من المدينة القديمةالعيد في الحسكة .. الحياة لا تتوقفاشتباكات عنيفة في الرقة، وقتلى مدنيين في غارات للتحالفالبيشمركة تصد هجوماً لداعش قرب كركوكالأسد يصلي العيد في الجامع النوري وسط حماةقصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة بين النظام والمعارضة في القنيطرة

شاب كردي يختفي خلال توجهه من حلب إلى عفرين

61175.jpg

الشاب أحمد خالد مستانكي، المختفي

ARA News / سيمان جوان – عفرين

أعلنت عائلة الشاب أحمد خالد مستانكي، من أبناء قرية بركة التابعة لناحية معبطلي في ريف عفرين بمحافظة حلب شمالي سوريا، عن اختفائه على طريق حلب عفرين منذ يومين.

المحامي خالد مستانكي، والد الشاب المفقود قال في حديث لـ ARA News: «بتاريخ 3/1/2017 خرج ابني من منزلنا الكائن في حي الأشرفية بحلب، وفي اليوم الثاني أخبرنا أحد أصدقائه بأنه ذهب إلى عفرين للتطوع في YPG».

أردف مستكاني «ذهبت يوم الخميس إلى عفرين، وراجعت الجهات المسؤولة فلم أحصل على نتيجة، حتى اليوم لانعرف عنه شيئاً ولا نعلم إن كان ابني قد وصل إلى مدينة عفرين، أم اختفى على الطريق أثناء سفره إلى مدينة عفرين».

الشاب أحمد مستكاني وحيد لوالديه، ووالده كان معتقلاً في السنة الفائتة لمدة أسبوعين لدى النظام السوري.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine − seven =

Top