اّخر الأخبار
‹هيومن رايتس ووتش›: إعدامات ميدانية في الموصلمدفعية تركية وطائرات باكستانية تصل إلى قطرتقرير: ترامب يوقف برنامج تسليح المعارضة السوريةمقتل 18 داعشي بينهم ‹أمير› في الرقةقوات ‹فصل› روسية تصل إلى درعا بموجب اتفاق الهدنةتعديل حكومي تركي يطيح بخمسة وزراء من العدالة والتنمية1 / 11 / 2017 موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في إقليم كردستانالتوتر يتصاعد في القدس حول المسجد الأقصىبارزاني: الاستفتاء حق وسنمارسه .. المسؤولون العراقيون لم يلتزموا بالدستورعشرات القتلى والجرحى في أعنف اشتباكات بين أحرار الشام وتحرير الشام بإدلبتركيا وروسيا تتفقان على البنود الفنية لشراء منظومة ‹S 400›‹قسد› تتقدم في الرقة وتقتل 9 دواعشالعبادي: الاستفتاء غير دستوري .. من مصلحة الكرد البقاء في العراقحميميم تكشف عن قرب إعلان هدنة ثانية بريفي دمشق وحمص على غرار الجنوب السوريمقتل شخصية عشائرية مقربة من النظام بتفجير في منبجداعش يتبنى تفجير قرية المناجير بريف تل تمرألمانيا تكشف تفاصيل عن مشروع إعادة 200 ألف لاجئ إلى سورياالجيش اللبناني بصدد تنفيذ عمليات عسكرية على الحدود السورية4 قتلى في انفجار سيارة مفخخة بريف تل تمر‹قسد› تدخل حياّ جديداً بالرقة، وخسائر كبيرة لداعش

داعش يجلد ثلاثة من عناصره في بلدة مركدة جنوبي الحسكة

15965541_141920316306385_5467580452829314105_n.jpg

عملية جلد سابقة لداعش

ARA News/أحمد شويش – هولير

أقدم تنظيم الدولة الإسلامية على جلد ثلاثة من عناصره في بلدة مركدة بالريف الجنوبي لمدينة الحسكة شمال شرقي سوريا، وأخر معاقله في محافظة الحسكة.

مصدر محلي مطلع أفاد ARA News أن عملية الجلد لعناصر التنظيم الثلاثة جرت، يوم أمس الأربعاء، في سوق بلدة مركدة أمام أنظار السكان، وأن سبب الجلد كان بتهمة الإساءة للتنظيم.

أضاف المصدر ذاته «إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عناصر التنظيم للجلد في بلدة مركدة من قبل الجهاز الأمني لـ ‹داعش› (الحسبة)، إلى جانب قيام التنظيم بتنفيذ عمليات إعدام بحق عناصره بحجة محاولتهم الفرار من المعارك».

طردت قوات سوريا الديمقراطية قبل أشهر تنظيم الدولة الإسلامية من معظم ريف الحسكة الجنوبي بمساندة من قوات التحالف الدولي.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × three =

Top