اّخر الأخبار
اشتباكات بين الجيش التركي وYPG في الدرباسية بريف الحسكةاشتباكات عنيفة في حي القابون بدمشق، والمعارضة تأسر عنصراً من النظام‹يونيسيف› تطلق دورة تدريبية لريادة الأعمال في الحسكةالجيش التركي يوسع قصفه لريف عفرين، وYPG تردانفجار أنبوب نفط في كركوك، والشرطة تعتقل 3 دواعشالاستخبارات الفرنسية: هجوم السارين في خان شيخون نفذ بأوامر الأسد أو دائرته المقربةمسرور بارزاني: القصف التركي لم يكن متوقعاًاشتباكات بين الجيش التركي ووحدات حماية الشعب بريف عفرينداعش ينشر مشاهد من أعماله ومعاركه بالموصل في ‹القابضون على الجمر›مقتل 5 جنود أتراك في 3 ولايات، والجيش التركي يعلن حصيلة هجمات شنكال وكراتشوكداعش يعلن أسر 3 عناصر من ميليشيات الحشد الشعبي غرب الرماديريدور خليل: 20 قتيل و18 جريح من YPG حصيلة القصف التركي على جبل كراتشوكوفيات نازحي الرقة ترتفع إلى 23 مدني، وأعدادهم تتجاوز 35 ألفاًإقليم كردستان يعتبر القصف التركي للبيشمركة ‹غير مقبول›، وصالح مسلم يطالب التحالف بإبداء رأيهالطائرات الروسية ترتكب ‹مجزرة› بريف إدلب وتدمر أكبر مشفى جراحيغارات تركية متزامنة تطال مواقع YPG في كراتشوك وPKK في شنكالشرطة كركوك تعتقل عنصرين من داعش في الحويجةواشنطن تعاقب 271 موظفاً في البحوث العلمية السورية لعلاقتهم بالهجوم الكيماوي في خان شيخونإسرائيل: داعش اعتذر عن قصفنا لمرة واحدة‹قسد› تناشد الأمم المتحدة بالتدخل لمساعدة نازحي الرقة

العثور على جثة عنصر بيشمركة مقتول في كرميان بإقليم كردستان

29101620.jpg

جبهات البيشمركة في الموصل - ARA News

ARA News/ سوزبين جلنك – أربيل

أعلنت الشرطة في منطقة كرميان التابعة لمحافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، العثور على جثة عنصر بيشمركة بين قضائي كفري وناحية سرقلا.

المتحدث باسم الشرطة في كرميان، علي جمال قدوري، قال في تصريح صحفي:« تم العثور على جثة البيشمركة (ز.ا.ي)  بين قضاء كفري وناحية سرقلا».

وأضاف أنه «بعد التفتيش والتحقيق والحصول على معلومات دقيقة، تم العثور على جثته مع السيارة الخاصة به في تقاطع الشهيد خالد كرمياني بين ناحية سرقلا وقضاء كفري».

الصحفي هوار دهوكي، قال، عن الموضوع، لـ ARA News: «لم يتبين حتى الآن الجهة التي تقف خلف مقتل عنصر البيشمركة (ز. أ. ي) الذي يبلغ يخدم في الفرع (22)  التابع للحزب الديمقراطي الكردستاني، وهو من أهالي ناحية رزكاري بمنطقة كرميان، وهو معروف في المنطقة بأخلاقه الحسنة».

ودعا دهوكي شرطة كرميان لـ« العمل بكل إمكانياتها لكشف قتلة هذا البيشمركة».

تخوض قوات البيشمركة معارك شرسة ضد تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة الموصل شمال العراق.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + 1 =

Top