اّخر الأخبار
المعارضة تستعيد تل عشترة بريف درعا من داعش‹قسد› تسيطر على قرية معرين بريف إعزاز بعد اشتباكات مع المعارضةالسلطات الألمانية بصدد تسريع إجراءات ترحيل من رفضت طلبات لجوئهمالجندرمة التركية تصيب شاباً ووالده غربي عاموداأنباء عن وفاة صيدلاني في سجون آسايش قامشلوكورتولموش: عملية الباب أوشكت على الانتهاءوزير الدفاع الأمريكي: الحرب ضد داعش ستكون طويلةYPG تعلن عن ‹انتهاكات› وهجمات للمعارضة والجيش التركي خلال الأيام الماضية‹قسد› تقطع طريف مكمن – الرقة أمام داعشداعش يذبح ويعدم عناصر من حرس الحدود العراقي، أحدهم ضابط‹مجزرتين› في الرقة، وداعش يشن حملة اعتقالاتوزير الخارجية الإيراني يحذر الولايات المتحدة من إرسال قوات برية إلى سورياروسيا تحكم بالسجن على أذربيجاني بتهمة تجنيد مقاتلين لصالح داعشالحكومة السورية ترفع رسوم منح الهوية الشخصية إلى أضعافمعتقلون في سجون النظام السوري يناشدون القيادات الكردية لمتابعة ملفهمالنظام السوري يدرج عشرات الآلاف من الأسماء على قائمة ‹الاحتياط›وزير الدفاع الأمريكي: لسنا في العراق للاستيلاء على نفط أحداتهامات للحشد الشعبي بـ ‹التعفيش› في الأنبار‹الباصات الخضراء› تستعد لدخول سرغايا بريف دمشق‹درع الفرات› تأسر ‹قائداً› فرنسياً في صفوف داعش بالباب

العثور على جثة عنصر بيشمركة مقتول في كرميان بإقليم كردستان

29101620.jpg

جبهات البيشمركة في الموصل - ARA News

ARA News/ سوزبين جلنك – أربيل

أعلنت الشرطة في منطقة كرميان التابعة لمحافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، العثور على جثة عنصر بيشمركة بين قضائي كفري وناحية سرقلا.

المتحدث باسم الشرطة في كرميان، علي جمال قدوري، قال في تصريح صحفي:« تم العثور على جثة البيشمركة (ز.ا.ي)  بين قضاء كفري وناحية سرقلا».

وأضاف أنه «بعد التفتيش والتحقيق والحصول على معلومات دقيقة، تم العثور على جثته مع السيارة الخاصة به في تقاطع الشهيد خالد كرمياني بين ناحية سرقلا وقضاء كفري».

الصحفي هوار دهوكي، قال، عن الموضوع، لـ ARA News: «لم يتبين حتى الآن الجهة التي تقف خلف مقتل عنصر البيشمركة (ز. أ. ي) الذي يبلغ يخدم في الفرع (22)  التابع للحزب الديمقراطي الكردستاني، وهو من أهالي ناحية رزكاري بمنطقة كرميان، وهو معروف في المنطقة بأخلاقه الحسنة».

ودعا دهوكي شرطة كرميان لـ« العمل بكل إمكانياتها لكشف قتلة هذا البيشمركة».

تخوض قوات البيشمركة معارك شرسة ضد تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة الموصل شمال العراق.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 5 =

Top