اّخر الأخبار
مثليون جنسياً لقتال داعش في الرقةمفاوضات بين تحرير الشام وحزب الله حول عرسالالنظام السوري: قادرون على استعادة الرقة خلال ساعاتاردوغان: إسرائيل تحاول سلب الأقصىتقرير: تعاون بين النظام وYPG وروسيا في البادية السوريةداعش يعدم 10 من عناصره حرقاً في تلعفرترامب: برنامج تسليح المعارضة السورية خطير وغير فعالحركة التغيير ‹گوران› المعارضة في إقليم كردستان تختار زعيماً جديداً لهاخمور ‹مغشوشة› تتسبب بوفاة وإصابة 92 شخصاً في إيرانروسيا تنشر قوات لمراقبة الهدنة جنوبي سوريا‹قسد› تصد هجوماً عنيفاً لداعش في الرقةPKK يعلن مقتل أكثر من 6000 جندي تركي خلال عامين‹قسد› تسيطر على مساكن الضباط في الرقة وداعش يشن هجوماً انتحارياًالداخلية التركية تكشف حصيلة أسبوع من عملياتها ضد PKKدراسة: 9 من كل 10 سوريين لم يتلقوا أية مساعدات في تركياYPG تكشف سجلات 4 من مقاتليها فقدوا حياتهم في معارك الرقةقتلى وجرحى داخل السفارة الإسرائيلية في الأردنوزارة البيشمركة رداً على وزير الدفاع العراقي: نستطيع حماية أنفسنا أمام أي تهديد من أي جهةاردوغان يلتقي زعماء خليجيين في جولة تخص أزمة قطرمقتل 14 داعشي في أحياء الرقة

العثور على جثة عنصر بيشمركة مقتول في كرميان بإقليم كردستان

29101620.jpg

جبهات البيشمركة في الموصل - ARA News

ARA News/ سوزبين جلنك – أربيل

أعلنت الشرطة في منطقة كرميان التابعة لمحافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، العثور على جثة عنصر بيشمركة بين قضائي كفري وناحية سرقلا.

المتحدث باسم الشرطة في كرميان، علي جمال قدوري، قال في تصريح صحفي:« تم العثور على جثة البيشمركة (ز.ا.ي)  بين قضاء كفري وناحية سرقلا».

وأضاف أنه «بعد التفتيش والتحقيق والحصول على معلومات دقيقة، تم العثور على جثته مع السيارة الخاصة به في تقاطع الشهيد خالد كرمياني بين ناحية سرقلا وقضاء كفري».

الصحفي هوار دهوكي، قال، عن الموضوع، لـ ARA News: «لم يتبين حتى الآن الجهة التي تقف خلف مقتل عنصر البيشمركة (ز. أ. ي) الذي يبلغ يخدم في الفرع (22)  التابع للحزب الديمقراطي الكردستاني، وهو من أهالي ناحية رزكاري بمنطقة كرميان، وهو معروف في المنطقة بأخلاقه الحسنة».

ودعا دهوكي شرطة كرميان لـ« العمل بكل إمكانياتها لكشف قتلة هذا البيشمركة».

تخوض قوات البيشمركة معارك شرسة ضد تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة الموصل شمال العراق.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × five =

Top