اّخر الأخبار
حادث مروري بريف عفرين يسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 12 آخرينالقوات العراقية تقتحم آخر مناطق سيطرة داعش غربي الموصلآلاف النازحين يصلون مناطق سيطرة ‹قسد› في الرقة وعفرينمقتل جنرال في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات غرب الموصلممثلية ENKS في إقليم كردستان تنظم وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيينروسيا وإيران وتركيا تبدأ برسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريامقتل 46 داعشي بقصف جوي غرب الموصلمقتل جندي أمريكي، وفرنسا تكشف وجود قواتها الخاصة شمالي سورياهجوم جديد على أقباط مصر يسفر عن أكثر من 50 قتيل وجريحتصعيد في تركيا .. قتلى وجرحى من الجيش وPKK في هكاري وجبال تندروكغارات التحالف توقع 35 قتيلاً من المدنيين بريف دير الزور‹قسد› تصل المدخل الشمالي لسد البعث وتقتل عشرات الدواعش في قرية ميسلون شمال الرقةجاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقة

العثور على جثة عنصر بيشمركة مقتول في كرميان بإقليم كردستان

29101620.jpg

جبهات البيشمركة في الموصل - ARA News

ARA News/ سوزبين جلنك – أربيل

أعلنت الشرطة في منطقة كرميان التابعة لمحافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، العثور على جثة عنصر بيشمركة بين قضائي كفري وناحية سرقلا.

المتحدث باسم الشرطة في كرميان، علي جمال قدوري، قال في تصريح صحفي:« تم العثور على جثة البيشمركة (ز.ا.ي)  بين قضاء كفري وناحية سرقلا».

وأضاف أنه «بعد التفتيش والتحقيق والحصول على معلومات دقيقة، تم العثور على جثته مع السيارة الخاصة به في تقاطع الشهيد خالد كرمياني بين ناحية سرقلا وقضاء كفري».

الصحفي هوار دهوكي، قال، عن الموضوع، لـ ARA News: «لم يتبين حتى الآن الجهة التي تقف خلف مقتل عنصر البيشمركة (ز. أ. ي) الذي يبلغ يخدم في الفرع (22)  التابع للحزب الديمقراطي الكردستاني، وهو من أهالي ناحية رزكاري بمنطقة كرميان، وهو معروف في المنطقة بأخلاقه الحسنة».

ودعا دهوكي شرطة كرميان لـ« العمل بكل إمكانياتها لكشف قتلة هذا البيشمركة».

تخوض قوات البيشمركة معارك شرسة ضد تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة الموصل شمال العراق.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × five =

Top