اّخر الأخبار
حادث مروري بريف عفرين يسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 12 آخرينالقوات العراقية تقتحم آخر مناطق سيطرة داعش غربي الموصلآلاف النازحين يصلون مناطق سيطرة ‹قسد› في الرقة وعفرينمقتل جنرال في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات غرب الموصلممثلية ENKS في إقليم كردستان تنظم وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيينروسيا وإيران وتركيا تبدأ برسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريامقتل 46 داعشي بقصف جوي غرب الموصلمقتل جندي أمريكي، وفرنسا تكشف وجود قواتها الخاصة شمالي سورياهجوم جديد على أقباط مصر يسفر عن أكثر من 50 قتيل وجريحتصعيد في تركيا .. قتلى وجرحى من الجيش وPKK في هكاري وجبال تندروكغارات التحالف توقع 35 قتيلاً من المدنيين بريف دير الزور‹قسد› تصل المدخل الشمالي لسد البعث وتقتل عشرات الدواعش في قرية ميسلون شمال الرقةجاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقة

‹منظمة شباب المجتمع المدني› في الحسكة تحتفل بالذكرى الرابعة لتأسيسها

1212164.jpg

‹منظمة شباب المجتمع المدني› في الحسكة تحتفل بالذكرى الرابعة لتأسيسها - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

نظمت ‹منظمة شباب المجتمع المدني› في الحسكة احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها اليوم الاثنين، في مطعم ‹القبة› بمدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.

الاحتفالية تضمنت التذكير بالنشاطات التي قامت بها المنظمة من «دورات مجانية ومساعدة عوائل محتاجة ماديا وحملات نظافة وتوعية»، إضافة لفواصل غنائية في أجواء احتفالية بحضور ممثلين عن منظمات المجتمع المدني وأصحاب فعاليات في المدينة.

بالصدد، إدريس داوود، مسؤول شباب المجتمع المدني في الحسكة قال لـ ARA News «نقيم ذكرى تأسيسنا الرابع هذا اليوم بحضور أصحاب الفعاليات والشخصيات الفاعلة وممثلين عن بعض المنظمات والجمعيات الخيرية في المدينة».

وأردف «تخلل الحفل نبذة عن شباب المجتمع المدني في الحسكة ومفهموم المنظمة وعرض المشاريع والمبادرات السابقة والقادمة، كما وتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية وتكريم عدد من الشخصيات الداعمة للمنظمة».

مضيفاً «نشكر كل من شد على أيادينا وساندنا في هذه المحنة التي تمر بها بلادنا وشعبنا، ونحن ماضون في عملنا لخدمة الأهالي وسنعمل للوصول إلى أكبر عدد ينتظرون العون».

‹منظمة شباب المجمع المدني› إحدى المنظمات العاملة على الأرض في مدينة الحسكة، وتعتبر منظمة ‹بارزة› تعمل في كلا منطقتي السيطرة بين ‹الإدارة الذاتية› والنظام السوري.

 

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 5 =

Top