اّخر الأخبار
داعش: سد الفرات توقف عن العمل ومهدد بالانهيار في أية لحظةالجيش العراقي ينتشل 61 جثة لمدنيين في الموصل، وأمريكا تؤكد قيامها بالقصف‹قسد› تسيطر على قرى جديدة غرب الطبقة، وتقتل ‹أميراً› من داعشتضارب الأنباء حول سيطرة ‹درع الفرات› على بلدة تادف جنوبي البابالجيش التركي يعلن عن مقتل 26 عنصر من PKK خلال الأسبوع المنصرماشتباكات غرب الطبقة، وداعش يفجر سيارة مفخخة قرب بلدة الكرامة بريف الرقةتضارب الأنباء حول توقف العمليات العسكرية في الموصلارتفاع ضحايا تفجير إعزاز بريف حلب إلى 7 قتلى وعشرات الجرحىدي ميستورا لا يتوقع شيئاً من ‹جنيف 5›مجلس ‹ديمقراطي› وقوات ‹آسايش› للرقة خلال الشهر القادم‹قسد› تسيطر على بلدة الكرامة شرق الرقة، والمعارك تستمر في سد الطبقةمعارك بجبهات غربي حلب، والطائرات الروسية ترتكب ‹مجزرة› جديدة في إدلبالنظام يعلن استعادة النقاط التي خسرها أمام المعارضة شرقي دمشق، والأخيرة تنفيقوات آسايش كركوك في إقليم كردستان تقبض على ‹إرهابيين›دمشق تعتبر التحرك الأمريكي نحو الرقة غير مشروع، و‹قسد› لا تمانع بإشراك قوات النظام في المعركة‹قسد› تصل إلى سد الفرات بالرقة11 مهاجر غير شرعي يلقون حتفهم غرقاً في سواحل تركيا الغربيةمعارك بين YPG والجيش التركي بريف عفرينحسني مبارك في منزله بالقاهرة بعد سجن 6 سنواتقوات سوريا الديمقراطية تتقدم على ضفتي الفرات بالرقة

مركز السلام يختتم ورشة عن ‹مكافحة الفساد› في الحسكة

27121615.jpg

ورشة عن مكافحة الفساد في الحسكة - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

أنهى مركز السلام والمجتمع المدني يوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان ‹مكافحة الفساد›. الورشة التي استمرت يومين متتاليين وبرعاية منظمة جسور للتدريب حضرها ممثلون عن منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

 

بالصدد، داوود داوود، مدرب الورشة قال لـ ARA News «تم استهداف نشطاء في منظمات المجتمع المدني من أحزاب وجمعيات ومراكز. تناولت الورشة أشكال وأنواع الفساد، وتبعيات الفساد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، واستراتيجية مكافحة الفساد».

مضيفاً «إن الغاية من هكذا أنشطة نشر ثقافة النزاهة من الشفافية والمسائلة والمحاسبة التي هي ضد الفساد، والتي هي إحدى الطرق التي تحد من الفساد أو تقلل منه».

تنشط العديد من منظمات المجتمع المدني في مدينة الحسكة مؤخراً، لكنها تعاني في عدد منها من «قلة الخبرة لدى كوادرها الإدارية، لحداثتها في سوريا عموما»بحسب مراقبين.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 13 =

Top