اّخر الأخبار
المعارضة تستعيد تل عشترة بريف درعا من داعش‹قسد› تسيطر على قرية معرين بريف إعزاز بعد اشتباكات مع المعارضةالسلطات الألمانية بصدد تسريع إجراءات ترحيل من رفضت طلبات لجوئهمالجندرمة التركية تصيب شاباً ووالده غربي عاموداأنباء عن وفاة صيدلاني في سجون آسايش قامشلوكورتولموش: عملية الباب أوشكت على الانتهاءوزير الدفاع الأمريكي: الحرب ضد داعش ستكون طويلةYPG تعلن عن ‹انتهاكات› وهجمات للمعارضة والجيش التركي خلال الأيام الماضية‹قسد› تقطع طريف مكمن – الرقة أمام داعشداعش يذبح ويعدم عناصر من حرس الحدود العراقي، أحدهم ضابط‹مجزرتين› في الرقة، وداعش يشن حملة اعتقالاتوزير الخارجية الإيراني يحذر الولايات المتحدة من إرسال قوات برية إلى سورياروسيا تحكم بالسجن على أذربيجاني بتهمة تجنيد مقاتلين لصالح داعشالحكومة السورية ترفع رسوم منح الهوية الشخصية إلى أضعافمعتقلون في سجون النظام السوري يناشدون القيادات الكردية لمتابعة ملفهمالنظام السوري يدرج عشرات الآلاف من الأسماء على قائمة ‹الاحتياط›وزير الدفاع الأمريكي: لسنا في العراق للاستيلاء على نفط أحداتهامات للحشد الشعبي بـ ‹التعفيش› في الأنبار‹الباصات الخضراء› تستعد لدخول سرغايا بريف دمشق‹درع الفرات› تأسر ‹قائداً› فرنسياً في صفوف داعش بالباب

مركز السلام يختتم ورشة عن ‹مكافحة الفساد› في الحسكة

27121615.jpg

ورشة عن مكافحة الفساد في الحسكة - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

أنهى مركز السلام والمجتمع المدني يوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان ‹مكافحة الفساد›. الورشة التي استمرت يومين متتاليين وبرعاية منظمة جسور للتدريب حضرها ممثلون عن منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

 

بالصدد، داوود داوود، مدرب الورشة قال لـ ARA News «تم استهداف نشطاء في منظمات المجتمع المدني من أحزاب وجمعيات ومراكز. تناولت الورشة أشكال وأنواع الفساد، وتبعيات الفساد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، واستراتيجية مكافحة الفساد».

مضيفاً «إن الغاية من هكذا أنشطة نشر ثقافة النزاهة من الشفافية والمسائلة والمحاسبة التي هي ضد الفساد، والتي هي إحدى الطرق التي تحد من الفساد أو تقلل منه».

تنشط العديد من منظمات المجتمع المدني في مدينة الحسكة مؤخراً، لكنها تعاني في عدد منها من «قلة الخبرة لدى كوادرها الإدارية، لحداثتها في سوريا عموما»بحسب مراقبين.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − sixteen =

Top