اّخر الأخبار
بعد 42 عاماً على تأسيسه .. بشار الأسد يحل الاتحاد النسائي في سوريامقتل 35 داعشي غربي محافظة الأنبار في العراقأعلى نسبة مشاركة في الانتخابات الرئاسية الفرنسية منذ 40 عاماًقوات النظام تسيطر على مدينة حلفايا ومحيطها بريف حماةقصف إسرائيلي يسفر عن مقتل 3 من عناصر ميليشيات النظام السوريبعد انقطاع 4 سنوات، الرحلات البرية تعود إلى خط قامشلو – حلب – دمشقمواجهات عنيفة بين ‹قسد› وداعش في الطبقة، وحشود تركية مقابل تل أبيضمقتل 10 جنود أتراك خلال اشتباكات مع PKK في شرناخ وهكارياتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني يحيي عيد الصحافة الكردية في الحسكةداعش ينقل ‹عاصمته› السورية من الرقة إلى دير الزورالجيش اللبناني يعلن مقتل قيادي في داعش وأسر 10 آخرين قرب الحدود السوريةداعش يصعّد هجماته ضد ‹قسد› دخل مدينة الطبقة وأطراف سد الفراتالنظام السوري يفرج عن مئات المحتجزين في حلب، كان اعتقلهم مؤخراًبارزاني في يوم الصحافة الكردية: استثمروا أقلامكم لدعم استقلال كردستان‹قسد› تسيطر على 3 قرى وتقتل 49 داعشياً بينهم ‹أمير› شمال الرقةقوات النظام تبدأ عملية عسكرية كبيرة لتأمين ريف حلب الشمالي والغربي‹المركز الكردي السويدي للدراسات› ينطلق اليومالرهائن القطريون في العراق يصلون إلى الدوحة بالتزامن مع اتمام اتفاق المدن الأربع في سوريا‹بنتاغون› تكشف عن مقتل أحد مساعدي البغدادي بريف دير الزورانفجار سيارة مفخخة في سروج جنوبي تركيا بعد ملاحقة من الشرطة

مركز السلام يختتم ورشة عن ‹مكافحة الفساد› في الحسكة

27121615.jpg

ورشة عن مكافحة الفساد في الحسكة - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

أنهى مركز السلام والمجتمع المدني يوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان ‹مكافحة الفساد›. الورشة التي استمرت يومين متتاليين وبرعاية منظمة جسور للتدريب حضرها ممثلون عن منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

 

بالصدد، داوود داوود، مدرب الورشة قال لـ ARA News «تم استهداف نشطاء في منظمات المجتمع المدني من أحزاب وجمعيات ومراكز. تناولت الورشة أشكال وأنواع الفساد، وتبعيات الفساد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، واستراتيجية مكافحة الفساد».

مضيفاً «إن الغاية من هكذا أنشطة نشر ثقافة النزاهة من الشفافية والمسائلة والمحاسبة التي هي ضد الفساد، والتي هي إحدى الطرق التي تحد من الفساد أو تقلل منه».

تنشط العديد من منظمات المجتمع المدني في مدينة الحسكة مؤخراً، لكنها تعاني في عدد منها من «قلة الخبرة لدى كوادرها الإدارية، لحداثتها في سوريا عموما»بحسب مراقبين.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + seventeen =

Top