اّخر الأخبار
ارتفاع حصيلة الهجوم ‹الإرهابي› في برشلونة الإسبانية إلى 13 قتيل و 20 جريحبارزاني: على أمريكا أن تتفهم قرار وإرادة شعب كردستانالبيشمركة تقتل ‹أميراً› من داعش جنوب كركوكوفد من التحالف الدولي يلتقي مجلس الرقة المدني والعشائر في عين عيسىالصليب الأحمر بصدد إجراء إصلاحات عاجلة في سد الفراتتركيا تستقدم تعزيزات عسكرية إلى منطقة البابالأسد يصدر مرسوماً بمنح طلاب الجامعات السورية دورة امتحانية وعاماً إضافياً‹قسد› تحرر 300 مدني في الرقة وتقتل 78 داعشياًقصف مدفعي وصاروخي على ريف عفرين ومناطق ‹الشهباء›أنباء عن مقتل عشرات المدنيين في غارات للتحالف على مدينة الرقةوفد إقليم كردستان: لا أحد في بغداد يعارض حق الكرد في تقرير المصيروحدات حماية الشعب تكشف سجلات 7 من عناصرها فقدوا حياتهم في الرقةأنقرة: روسيا أكثر تفهماً من أمريكا لموقفنا من وحدات حماية الشعبالحشد الشعبي: من المستحيل أن نرفع سلاحنا في وجه الشعب الكرديهجوم صاروخي لـ PKK يسفر عن مقتل جندي تركي في شرناخمقتل قيادي في الحزب الشيوعي الماركسي اللينيني التركي بالرقةوفد إقليم كردستان في بغداد يرفض تأجيل موعد الاستفتاءقصف مدفعي يستهدف مناطق ‹قسد› بريف حلبأنقرة: استفتاء إقليم كردستان يزيد من زعزعة المنطقةبارزاني: الاستقلال أفضل وفاء لدماء الشهداء

مركز السلام يختتم ورشة عن ‹مكافحة الفساد› في الحسكة

27121615.jpg

ورشة عن مكافحة الفساد في الحسكة - ARA News

ARA News / قهرمان مستي – الحسكة

أنهى مركز السلام والمجتمع المدني يوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان ‹مكافحة الفساد›. الورشة التي استمرت يومين متتاليين وبرعاية منظمة جسور للتدريب حضرها ممثلون عن منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

 

بالصدد، داوود داوود، مدرب الورشة قال لـ ARA News «تم استهداف نشطاء في منظمات المجتمع المدني من أحزاب وجمعيات ومراكز. تناولت الورشة أشكال وأنواع الفساد، وتبعيات الفساد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، واستراتيجية مكافحة الفساد».

مضيفاً «إن الغاية من هكذا أنشطة نشر ثقافة النزاهة من الشفافية والمسائلة والمحاسبة التي هي ضد الفساد، والتي هي إحدى الطرق التي تحد من الفساد أو تقلل منه».

تنشط العديد من منظمات المجتمع المدني في مدينة الحسكة مؤخراً، لكنها تعاني في عدد منها من «قلة الخبرة لدى كوادرها الإدارية، لحداثتها في سوريا عموما»بحسب مراقبين.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × four =

Top