اّخر الأخبار
حادث مروري بريف عفرين يسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 12 آخرينالقوات العراقية تقتحم آخر مناطق سيطرة داعش غربي الموصلآلاف النازحين يصلون مناطق سيطرة ‹قسد› في الرقة وعفرينمقتل جنرال في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات غرب الموصلممثلية ENKS في إقليم كردستان تنظم وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيينروسيا وإيران وتركيا تبدأ برسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريامقتل 46 داعشي بقصف جوي غرب الموصلمقتل جندي أمريكي، وفرنسا تكشف وجود قواتها الخاصة شمالي سورياهجوم جديد على أقباط مصر يسفر عن أكثر من 50 قتيل وجريحتصعيد في تركيا .. قتلى وجرحى من الجيش وPKK في هكاري وجبال تندروكغارات التحالف توقع 35 قتيلاً من المدنيين بريف دير الزور‹قسد› تصل المدخل الشمالي لسد البعث وتقتل عشرات الدواعش في قرية ميسلون شمال الرقةجاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقة

فيسبوك ينعي مشتركيه.. ويترحم على مالكه

15032059_10154755704598872_6976597614576879269_n.jpg

صورة تعبيرية

ARA News/حسام الزير – قونيه

نعى موقع التواصل الاجتماعي ‹فيسبوك› الكثير من مشتركيه في ‹خطأ› يعتبر من بين أكبر الأخطاء التقنية التي مر بها موقع التواصل الاجتماعي الأشهر.

إذ اعترفت إدارة ‹فيسبوك› بـ ‹الخطأ› الذي قام بنشر رسائل على صفحات مشتركين بالموقع تنعيهم، فيما لم يسلم حتى مالك الشبكة مارك زوكربيرغ من النعي، إذ وصلته أيضاً رسالة مشابهة.

بحسب متحدث باسم ‹فيسبوك› فإن «الشبكة كانت تقوم باختبار جديد لميزة نعي الأشخاص المتوفين عبر صفحاتهم، لكن حدث خطأ تقني أدى لنشرها عبر حسابات شخصيات كثيرة» مردفاً «الخطأ مريع لكننا قمنا بإصلاحه».

من جهتهم استيقظ سوريون كثر على أنباء وفاتهم وهو ما جعلهم يتهكمون ويعتبرون «خبر وفاتهم محزن للغاية، كم كانوا رائعين في هذه الحياة، لكنهم في النهاية سيموتون وسينعون أنفسهم، ويخرجون في جنازاتهم».

لم تفصح إدارة ‹فيسبوك› عن تاريخ إضافة ميزة ‹النعي› الجديدة، فيما تضيف بشكل مستمر ميزات جديدة، أخرها ميزة الاحتفال بأعياد الميلاد.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − 4 =

Top