اّخر الأخبار
حي الشيخ مقصود بحلب .. فقر وظروف معيشية صعبة مع قلة الإغاثةجبهة فتح الشام تحشد بريف حلب الغربي استعداداً لمهاجمة ‹جيش المجاهدين›عدد النازحين من الموصل يصل إلى 189 ألفاً، والعائدون إليها 35 ألفاًتعرف على مشغل شبكة الخليوي الجديد في سورياسوريون يغادرون مخيم الهول جواً إلى دمشق، ووصول دفعة لاجئين عراقيين جديدةالمعارضة تدمر دبابة وتقتل 6 عناصر من قوات النظام ومليشياته بوادي بردى في ريف دمشقأندونيسيا تعتقل 17 شخصاً تم ترحيلهم من تركيا بتهمة محاولة الانضمام إلى داعش في سورياتركيا: نأمل من إدارة ترامب عدم تكرار أخطاء إدارة أوباماالجيش التركي يتوغل في شمال تربي سبيه بريف الحسكة ويطلق النار على تل حسناتالعمليات المشتركة تنفي سيطرة الجيش العراقي على كامل الساحل الأيسر في الموصل‹درع الفرات› تسيطر على قبر المقري وتلالها بريف الباب الشرقيالمعارضة تسقط طائرة استطلاع روسية في ريف حماة‹حميميم› تحذر قوات النظام السوري من خرق اتفاق وقف إطلاق الناروحدات حماية الشعب: غير ملزمين بأية قرارات تصدر عن أستاناقيادي مصري يعلن استقالته من حركة أحرار الشام الإسلاميةجبهة فتح الشام تلغي ‹بيعة› جند الأقصى لهاالجعفري يصف وفد المعارضة السورية إلى أستانا بوفد ‹الجماعات الإرهابية›إيران، روسيا وتركيا: تقرر إنشاء آلية ثلاثية الأطراف لمراقبة وضمان الالتزام التام بوقف إطلاق النار في سورياالمتحدث باسم بيشمركة ‹روجآفا›: رفضنا طلب الدخول إلى جرابلس وإعزاز والبابغارات جوية تركية على الباب وقوات النظام تتقدم في محيطها

نقيب الصيادلة في حماة: الأزمة جعلت الشباب السوري ضعيفاً جنسياً

14877825_1778570222413835_1915894183_n.jpg

صورة تعبيرية

ARA News/ جيني جونيه – دمشق

كشف نقيب الصيادلة في حماة عن زيادة الطلب في سوريا على المنشطات الجنسية والأدوية النفسية، مؤكداً أن الظروف التي تمر بها البلاد هي التي تقف وراء الضعف الجنسي لدى الشباب السوري.

وسائل إعلام مقربة من النظام السوري، نقلت الثلاثاء، على لسان نقيب الصيادلة في حماة، الدكتور بشار حلواني، قوله: «هناك زيادة في الطلب على الأدوية النفسية والمنشطات الجنسية»، عازياً السبب «إلى انتشار حالات الاكتئاب جراء تداعيات الأزمة التي تمر بها البلاد».

وأشار حلواني إلى أن أسباب الضعف الجنسي لدى الشباب السوري يعود لـ «الظروف الاجتماعية المحيطة وآثار الحرب التي أثرت ولا شك على تلك الناحية».

الناشط وليد الدوماني، قال عن الموضوع لـ ARA News: «هذا أمر خطير لا يجب التغاضي عنه أبداً، فبسبب النظام لم يعد السوري ضعيف مادياً ونفسياً بل أصبح ضعيف جنسياً».

وأضاف «هذه الحرب والآثار التي تركتها وستتركها في المستقبل يتحمل مسؤوليتها النظام السوري وضباطه ومسؤوليه»، داعياً المجتمع الدولي لـ «التدخل لإنهاء المأساة السورية».

كانت تقارير صادرة عن وسائل إعلام مقربة من النظام قد تحدثت عن ارتفاع نسبة متعاطي المخدرات بين الشباب السوري بسبب ظروف الحرب التي تعيشها البلاد.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 1 =

Top