اّخر الأخبار
حادث مروري بريف عفرين يسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 12 آخرينالقوات العراقية تقتحم آخر مناطق سيطرة داعش غربي الموصلآلاف النازحين يصلون مناطق سيطرة ‹قسد› في الرقة وعفرينمقتل جنرال في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات غرب الموصلممثلية ENKS في إقليم كردستان تنظم وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيينروسيا وإيران وتركيا تبدأ برسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريامقتل 46 داعشي بقصف جوي غرب الموصلمقتل جندي أمريكي، وفرنسا تكشف وجود قواتها الخاصة شمالي سورياهجوم جديد على أقباط مصر يسفر عن أكثر من 50 قتيل وجريحتصعيد في تركيا .. قتلى وجرحى من الجيش وPKK في هكاري وجبال تندروكغارات التحالف توقع 35 قتيلاً من المدنيين بريف دير الزور‹قسد› تصل المدخل الشمالي لسد البعث وتقتل عشرات الدواعش في قرية ميسلون شمال الرقةجاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقة

نقيب الصيادلة في حماة: الأزمة جعلت الشباب السوري ضعيفاً جنسياً

14877825_1778570222413835_1915894183_n.jpg

صورة تعبيرية

ARA News/ جيني جونيه – دمشق

كشف نقيب الصيادلة في حماة عن زيادة الطلب في سوريا على المنشطات الجنسية والأدوية النفسية، مؤكداً أن الظروف التي تمر بها البلاد هي التي تقف وراء الضعف الجنسي لدى الشباب السوري.

وسائل إعلام مقربة من النظام السوري، نقلت الثلاثاء، على لسان نقيب الصيادلة في حماة، الدكتور بشار حلواني، قوله: «هناك زيادة في الطلب على الأدوية النفسية والمنشطات الجنسية»، عازياً السبب «إلى انتشار حالات الاكتئاب جراء تداعيات الأزمة التي تمر بها البلاد».

وأشار حلواني إلى أن أسباب الضعف الجنسي لدى الشباب السوري يعود لـ «الظروف الاجتماعية المحيطة وآثار الحرب التي أثرت ولا شك على تلك الناحية».

الناشط وليد الدوماني، قال عن الموضوع لـ ARA News: «هذا أمر خطير لا يجب التغاضي عنه أبداً، فبسبب النظام لم يعد السوري ضعيف مادياً ونفسياً بل أصبح ضعيف جنسياً».

وأضاف «هذه الحرب والآثار التي تركتها وستتركها في المستقبل يتحمل مسؤوليتها النظام السوري وضباطه ومسؤوليه»، داعياً المجتمع الدولي لـ «التدخل لإنهاء المأساة السورية».

كانت تقارير صادرة عن وسائل إعلام مقربة من النظام قد تحدثت عن ارتفاع نسبة متعاطي المخدرات بين الشباب السوري بسبب ظروف الحرب التي تعيشها البلاد.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four + 9 =

Top