اّخر الأخبار
حي الشيخ مقصود بحلب .. فقر وظروف معيشية صعبة مع قلة الإغاثةجبهة فتح الشام تحشد بريف حلب الغربي استعداداً لمهاجمة ‹جيش المجاهدين›عدد النازحين من الموصل يصل إلى 189 ألفاً، والعائدون إليها 35 ألفاًتعرف على مشغل شبكة الخليوي الجديد في سورياسوريون يغادرون مخيم الهول جواً إلى دمشق، ووصول دفعة لاجئين عراقيين جديدةالمعارضة تدمر دبابة وتقتل 6 عناصر من قوات النظام ومليشياته بوادي بردى في ريف دمشقأندونيسيا تعتقل 17 شخصاً تم ترحيلهم من تركيا بتهمة محاولة الانضمام إلى داعش في سورياتركيا: نأمل من إدارة ترامب عدم تكرار أخطاء إدارة أوباماالجيش التركي يتوغل في شمال تربي سبيه بريف الحسكة ويطلق النار على تل حسناتالعمليات المشتركة تنفي سيطرة الجيش العراقي على كامل الساحل الأيسر في الموصل‹درع الفرات› تسيطر على قبر المقري وتلالها بريف الباب الشرقيالمعارضة تسقط طائرة استطلاع روسية في ريف حماة‹حميميم› تحذر قوات النظام السوري من خرق اتفاق وقف إطلاق الناروحدات حماية الشعب: غير ملزمين بأية قرارات تصدر عن أستاناقيادي مصري يعلن استقالته من حركة أحرار الشام الإسلاميةجبهة فتح الشام تلغي ‹بيعة› جند الأقصى لهاالجعفري يصف وفد المعارضة السورية إلى أستانا بوفد ‹الجماعات الإرهابية›إيران، روسيا وتركيا: تقرر إنشاء آلية ثلاثية الأطراف لمراقبة وضمان الالتزام التام بوقف إطلاق النار في سورياالمتحدث باسم بيشمركة ‹روجآفا›: رفضنا طلب الدخول إلى جرابلس وإعزاز والبابغارات جوية تركية على الباب وقوات النظام تتقدم في محيطها

زاليا سيروان تتوج ملكة جمال إقليم كردستان

7101620.jpg

زاليا سيروان، ملكة جمال إقليم كردستان

ARA News / سوزبين جلنك – أربيل

توجت الفتاة الكردية زاليا سيروان، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، ملكة جمال إقليم كردستان العراق في مسابقة ضمت 11 متسابقة تنافسن على اللقب.

سيروان، وهي فتاة جامعية استطاعت الحصول على اللقب بعد قرار لجنة التحكيم، اليوم الجمعة، التي تضم مختصين من إقليم كردستان ولبنان ومصر والنرويج والأرجنتين.

ولفتت المسابقة اهتمام وسائل إعلام محلية وعالمية، في وقت تستعد قوات البيشمركة، التي قالت زاليا أنها ستعمل ما في وسعها لتقديم الدعم لهذه القوات، للمشاركة في معركة استعادة الموصل من تنظيم الدولة الإسلامية.

الناشط هوار دهوكي، قال لـ ARA News: «الأنشطة الفنية بدأت تعود إلى كردستان بعد الانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة في دحر تنظيم ‹داعش› من المناطق الكردستانية، وإبعاد التنظيم عن حدود كردستان».

وأضاف «هناك بوادر انفراج في الأزمة الاقتصادية في الإقليم عقب الاتفاق الذي توصل إليه كل من رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي».

وكنت أغلب النشاطات الفنية قد توقفت في إقليم كردستان، خلال العامين الفائتين، بسبب الحرب التي خاضها الإقليم ضد تنظيم الدولة الإسلامية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 13 =

Top