اّخر الأخبار
حادث مروري بريف عفرين يسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 12 آخرينالقوات العراقية تقتحم آخر مناطق سيطرة داعش غربي الموصلآلاف النازحين يصلون مناطق سيطرة ‹قسد› في الرقة وعفرينمقتل جنرال في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات غرب الموصلممثلية ENKS في إقليم كردستان تنظم وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيينروسيا وإيران وتركيا تبدأ برسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريامقتل 46 داعشي بقصف جوي غرب الموصلمقتل جندي أمريكي، وفرنسا تكشف وجود قواتها الخاصة شمالي سورياهجوم جديد على أقباط مصر يسفر عن أكثر من 50 قتيل وجريحتصعيد في تركيا .. قتلى وجرحى من الجيش وPKK في هكاري وجبال تندروكغارات التحالف توقع 35 قتيلاً من المدنيين بريف دير الزور‹قسد› تصل المدخل الشمالي لسد البعث وتقتل عشرات الدواعش في قرية ميسلون شمال الرقةجاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقة

زاليا سيروان تتوج ملكة جمال إقليم كردستان

7101620.jpg

زاليا سيروان، ملكة جمال إقليم كردستان

ARA News / سوزبين جلنك – أربيل

توجت الفتاة الكردية زاليا سيروان، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، ملكة جمال إقليم كردستان العراق في مسابقة ضمت 11 متسابقة تنافسن على اللقب.

سيروان، وهي فتاة جامعية استطاعت الحصول على اللقب بعد قرار لجنة التحكيم، اليوم الجمعة، التي تضم مختصين من إقليم كردستان ولبنان ومصر والنرويج والأرجنتين.

ولفتت المسابقة اهتمام وسائل إعلام محلية وعالمية، في وقت تستعد قوات البيشمركة، التي قالت زاليا أنها ستعمل ما في وسعها لتقديم الدعم لهذه القوات، للمشاركة في معركة استعادة الموصل من تنظيم الدولة الإسلامية.

الناشط هوار دهوكي، قال لـ ARA News: «الأنشطة الفنية بدأت تعود إلى كردستان بعد الانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة في دحر تنظيم ‹داعش› من المناطق الكردستانية، وإبعاد التنظيم عن حدود كردستان».

وأضاف «هناك بوادر انفراج في الأزمة الاقتصادية في الإقليم عقب الاتفاق الذي توصل إليه كل من رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي».

وكنت أغلب النشاطات الفنية قد توقفت في إقليم كردستان، خلال العامين الفائتين، بسبب الحرب التي خاضها الإقليم ضد تنظيم الدولة الإسلامية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − four =

Top