اّخر الأخبار
اشتباكات بين الجيش التركي وYPG في الدرباسية بريف الحسكةاشتباكات عنيفة في حي القابون بدمشق، والمعارضة تأسر عنصراً من النظام‹يونيسيف› تطلق دورة تدريبية لريادة الأعمال في الحسكةالجيش التركي يوسع قصفه لريف عفرين، وYPG تردانفجار أنبوب نفط في كركوك، والشرطة تعتقل 3 دواعشالاستخبارات الفرنسية: هجوم السارين في خان شيخون نفذ بأوامر الأسد أو دائرته المقربةمسرور بارزاني: القصف التركي لم يكن متوقعاًاشتباكات بين الجيش التركي ووحدات حماية الشعب بريف عفرينداعش ينشر مشاهد من أعماله ومعاركه بالموصل في ‹القابضون على الجمر›مقتل 5 جنود أتراك في 3 ولايات، والجيش التركي يعلن حصيلة هجمات شنكال وكراتشوكداعش يعلن أسر 3 عناصر من ميليشيات الحشد الشعبي غرب الرماديريدور خليل: 20 قتيل و18 جريح من YPG حصيلة القصف التركي على جبل كراتشوكوفيات نازحي الرقة ترتفع إلى 23 مدني، وأعدادهم تتجاوز 35 ألفاًإقليم كردستان يعتبر القصف التركي للبيشمركة ‹غير مقبول›، وصالح مسلم يطالب التحالف بإبداء رأيهالطائرات الروسية ترتكب ‹مجزرة› بريف إدلب وتدمر أكبر مشفى جراحيغارات تركية متزامنة تطال مواقع YPG في كراتشوك وPKK في شنكالشرطة كركوك تعتقل عنصرين من داعش في الحويجةواشنطن تعاقب 271 موظفاً في البحوث العلمية السورية لعلاقتهم بالهجوم الكيماوي في خان شيخونإسرائيل: داعش اعتذر عن قصفنا لمرة واحدة‹قسد› تناشد الأمم المتحدة بالتدخل لمساعدة نازحي الرقة

في تشييع العملاق بافي صلاح .. كنا صغار

151611.jpg

ريزان حدو - ARA News

بقلم: ريزان حدو

في تشييع عملاق الفن بافي صلاح، كم بدونا صغار .. صغار .. صغار، لا يعنيني تفاصيل ماجرى .. ومن سجل هدفاً بمرمى الآخر في لعبة الصراعات الحزبية والتي باتت لا تتابع ولا تعرض إلا في أوقات عرض المسرحيات الهزلية والهزيلة بذات الوقت.

 وأيضاً كوني لم أكن موجوداً بالتشييع .. لذلك سأتحدث عن النتيجة المجمع عليها، النتيجة، أننا عجزنا عن تنظيم تشييع لائق بعملاق من عمالقة الفن الكردي، نسينا الراحل، رمينا النعش، أيادينا باتت حرة وجاهزة لإعادة مشهد من الفلكلور الكردي، وهو فلكلور نشترك فيه مع كافة شعوب الشرق الأوسط ..

هيا بنا نضرب بعضنا البعض!! وري جثمان الراحل الثرى، ولم يقرأ أحد لروحه الفاتحة .. لم يترحم عليه أحد .. لم يودعه أحد … فحناجرنا كانت تصدح بأبشع المفردات .. شتم .. تخوين … غادرنا المقبرة مسرعين وكأننا في سباق مع الوقت .. من سيظفر بلقب أول شاتم .. أول مخون .. أول هماز .. أول نمام .. على مواقع التواصل الاجتماعي.

 منبج تتحرر من إرهاب داعش .. التحضيرات لإعلان بدء معركة الموصل تسير على قدم و ساق .. جون كيري في موسكو .. الارهاب يضرب فرنسا .. أردوغان يحاول التكويع على طريقة جنبلاط .. قمة عربية في موريتانيا .. ونحن … آه من نحن …. متى سنصبح نحن ؟؟

في تشييع العملاق بافي صلاح كنا صغار .. صغار .. صغار … متى سنكبر؟ .. هو ذا السؤال ..

المقالات المذيلة بأسماء كتابها لا تعبر بالضرورة عن رأي الوكالة

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − one =

Top