اّخر الأخبار
مثليون جنسياً لقتال داعش في الرقةمفاوضات بين تحرير الشام وحزب الله حول عرسالالنظام السوري: قادرون على استعادة الرقة خلال ساعاتاردوغان: إسرائيل تحاول سلب الأقصىتقرير: تعاون بين النظام وYPG وروسيا في البادية السوريةداعش يعدم 10 من عناصره حرقاً في تلعفرترامب: برنامج تسليح المعارضة السورية خطير وغير فعالحركة التغيير ‹گوران› المعارضة في إقليم كردستان تختار زعيماً جديداً لهاخمور ‹مغشوشة› تتسبب بوفاة وإصابة 92 شخصاً في إيرانروسيا تنشر قوات لمراقبة الهدنة جنوبي سوريا‹قسد› تصد هجوماً عنيفاً لداعش في الرقةPKK يعلن مقتل أكثر من 6000 جندي تركي خلال عامين‹قسد› تسيطر على مساكن الضباط في الرقة وداعش يشن هجوماً انتحارياًالداخلية التركية تكشف حصيلة أسبوع من عملياتها ضد PKKدراسة: 9 من كل 10 سوريين لم يتلقوا أية مساعدات في تركياYPG تكشف سجلات 4 من مقاتليها فقدوا حياتهم في معارك الرقةقتلى وجرحى داخل السفارة الإسرائيلية في الأردنوزارة البيشمركة رداً على وزير الدفاع العراقي: نستطيع حماية أنفسنا أمام أي تهديد من أي جهةاردوغان يلتقي زعماء خليجيين في جولة تخص أزمة قطرمقتل 14 داعشي في أحياء الرقة

في تشييع العملاق بافي صلاح .. كنا صغار

151611.jpg

ريزان حدو - ARA News

بقلم: ريزان حدو

في تشييع عملاق الفن بافي صلاح، كم بدونا صغار .. صغار .. صغار، لا يعنيني تفاصيل ماجرى .. ومن سجل هدفاً بمرمى الآخر في لعبة الصراعات الحزبية والتي باتت لا تتابع ولا تعرض إلا في أوقات عرض المسرحيات الهزلية والهزيلة بذات الوقت.

 وأيضاً كوني لم أكن موجوداً بالتشييع .. لذلك سأتحدث عن النتيجة المجمع عليها، النتيجة، أننا عجزنا عن تنظيم تشييع لائق بعملاق من عمالقة الفن الكردي، نسينا الراحل، رمينا النعش، أيادينا باتت حرة وجاهزة لإعادة مشهد من الفلكلور الكردي، وهو فلكلور نشترك فيه مع كافة شعوب الشرق الأوسط ..

هيا بنا نضرب بعضنا البعض!! وري جثمان الراحل الثرى، ولم يقرأ أحد لروحه الفاتحة .. لم يترحم عليه أحد .. لم يودعه أحد … فحناجرنا كانت تصدح بأبشع المفردات .. شتم .. تخوين … غادرنا المقبرة مسرعين وكأننا في سباق مع الوقت .. من سيظفر بلقب أول شاتم .. أول مخون .. أول هماز .. أول نمام .. على مواقع التواصل الاجتماعي.

 منبج تتحرر من إرهاب داعش .. التحضيرات لإعلان بدء معركة الموصل تسير على قدم و ساق .. جون كيري في موسكو .. الارهاب يضرب فرنسا .. أردوغان يحاول التكويع على طريقة جنبلاط .. قمة عربية في موريتانيا .. ونحن … آه من نحن …. متى سنصبح نحن ؟؟

في تشييع العملاق بافي صلاح كنا صغار .. صغار .. صغار … متى سنكبر؟ .. هو ذا السؤال ..

المقالات المذيلة بأسماء كتابها لا تعبر بالضرورة عن رأي الوكالة

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve − 5 =

Top