اّخر الأخبار
داعش: سد الفرات توقف عن العمل ومهدد بالانهيار في أية لحظةالجيش العراقي ينتشل 61 جثة لمدنيين في الموصل، وأمريكا تؤكد قيامها بالقصف‹قسد› تسيطر على قرى جديدة غرب الطبقة، وتقتل ‹أميراً› من داعشتضارب الأنباء حول سيطرة ‹درع الفرات› على بلدة تادف جنوبي البابالجيش التركي يعلن عن مقتل 26 عنصر من PKK خلال الأسبوع المنصرماشتباكات غرب الطبقة، وداعش يفجر سيارة مفخخة قرب بلدة الكرامة بريف الرقةتضارب الأنباء حول توقف العمليات العسكرية في الموصلارتفاع ضحايا تفجير إعزاز بريف حلب إلى 7 قتلى وعشرات الجرحىدي ميستورا لا يتوقع شيئاً من ‹جنيف 5›مجلس ‹ديمقراطي› وقوات ‹آسايش› للرقة خلال الشهر القادم‹قسد› تسيطر على بلدة الكرامة شرق الرقة، والمعارك تستمر في سد الطبقةمعارك بجبهات غربي حلب، والطائرات الروسية ترتكب ‹مجزرة› جديدة في إدلبالنظام يعلن استعادة النقاط التي خسرها أمام المعارضة شرقي دمشق، والأخيرة تنفيقوات آسايش كركوك في إقليم كردستان تقبض على ‹إرهابيين›دمشق تعتبر التحرك الأمريكي نحو الرقة غير مشروع، و‹قسد› لا تمانع بإشراك قوات النظام في المعركة‹قسد› تصل إلى سد الفرات بالرقة11 مهاجر غير شرعي يلقون حتفهم غرقاً في سواحل تركيا الغربيةمعارك بين YPG والجيش التركي بريف عفرينحسني مبارك في منزله بالقاهرة بعد سجن 6 سنواتقوات سوريا الديمقراطية تتقدم على ضفتي الفرات بالرقة

في تشييع العملاق بافي صلاح .. كنا صغار

151611.jpg

ريزان حدو - ARA News

بقلم: ريزان حدو

في تشييع عملاق الفن بافي صلاح، كم بدونا صغار .. صغار .. صغار، لا يعنيني تفاصيل ماجرى .. ومن سجل هدفاً بمرمى الآخر في لعبة الصراعات الحزبية والتي باتت لا تتابع ولا تعرض إلا في أوقات عرض المسرحيات الهزلية والهزيلة بذات الوقت.

 وأيضاً كوني لم أكن موجوداً بالتشييع .. لذلك سأتحدث عن النتيجة المجمع عليها، النتيجة، أننا عجزنا عن تنظيم تشييع لائق بعملاق من عمالقة الفن الكردي، نسينا الراحل، رمينا النعش، أيادينا باتت حرة وجاهزة لإعادة مشهد من الفلكلور الكردي، وهو فلكلور نشترك فيه مع كافة شعوب الشرق الأوسط ..

هيا بنا نضرب بعضنا البعض!! وري جثمان الراحل الثرى، ولم يقرأ أحد لروحه الفاتحة .. لم يترحم عليه أحد .. لم يودعه أحد … فحناجرنا كانت تصدح بأبشع المفردات .. شتم .. تخوين … غادرنا المقبرة مسرعين وكأننا في سباق مع الوقت .. من سيظفر بلقب أول شاتم .. أول مخون .. أول هماز .. أول نمام .. على مواقع التواصل الاجتماعي.

 منبج تتحرر من إرهاب داعش .. التحضيرات لإعلان بدء معركة الموصل تسير على قدم و ساق .. جون كيري في موسكو .. الارهاب يضرب فرنسا .. أردوغان يحاول التكويع على طريقة جنبلاط .. قمة عربية في موريتانيا .. ونحن … آه من نحن …. متى سنصبح نحن ؟؟

في تشييع العملاق بافي صلاح كنا صغار .. صغار .. صغار … متى سنكبر؟ .. هو ذا السؤال ..

المقالات المذيلة بأسماء كتابها لا تعبر بالضرورة عن رأي الوكالة

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six − four =

Top