اّخر الأخبار
أمريكا تغلق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين لروسيا في أراضيهااشتباكات بين ميليشيا ‹السوتورو› وقوات ‹الآسايش› في قامشلوقوات النظام تسيطر على جبل البشري في البادية وتقترب من دير الزورقصف مدفعي على قرية كفرجنة ومحيطها بريف عفرين‹الموك› تطالب المعارضة بالتوقف عن محاربة النظام وتسليمه البادية السوريةالعبادي يعلن ‹تحرير› تلعفر وكامل محافظة نينوى من داعشإدارة الطبقة تفرج عن 155 داعشي بمناسبة عيد الأضحى‹قسد› تتقدم في حيي المرور والدرعية في الرقةبعد كركوك، ناحية قره تبه في خانقين تنضم إلى استفتاء إقليم كردستانفصائل ‹درع الفرات› تمنع لوحات المرور الخاصة بـ ‹الإدارة الذاتية› في مناطقها‹قسد› تحاصر داعش في حيين بالرقة، وتحرر عشرات المدنيينعفو عام وإطلاق سراح عشرات المعتقلين في منبجYPG تكشف سجلات 9 من مقاتليها فقدوا حياتهم في الرقة والشداديأنقرة تنقل مئات المعلمين الكرد إلى المدن ذات الغالبية التركيةرئاسة كردستان: نقل مسلحي داعش إلى الحدود العراقية مثير للشكاشتباكات في أحياء البريد والرقة القديمة والدرعية، ومقتل 23 داعشيالإمارات: تركيا وإيران تحاولان التقليل من هيبة الدولة السوريةبارزاني يبحث مع وفد أمريكي رفيع التعاون بين الجانبين6 جرحى حصيلة أولية للقصف الصاروخي على عفرينتبادل إطلاق نار بين قوات التحالف والمعارضة بريف منبج

في تشييع العملاق بافي صلاح .. كنا صغار

151611.jpg

ريزان حدو - ARA News

بقلم: ريزان حدو

في تشييع عملاق الفن بافي صلاح، كم بدونا صغار .. صغار .. صغار، لا يعنيني تفاصيل ماجرى .. ومن سجل هدفاً بمرمى الآخر في لعبة الصراعات الحزبية والتي باتت لا تتابع ولا تعرض إلا في أوقات عرض المسرحيات الهزلية والهزيلة بذات الوقت.

 وأيضاً كوني لم أكن موجوداً بالتشييع .. لذلك سأتحدث عن النتيجة المجمع عليها، النتيجة، أننا عجزنا عن تنظيم تشييع لائق بعملاق من عمالقة الفن الكردي، نسينا الراحل، رمينا النعش، أيادينا باتت حرة وجاهزة لإعادة مشهد من الفلكلور الكردي، وهو فلكلور نشترك فيه مع كافة شعوب الشرق الأوسط ..

هيا بنا نضرب بعضنا البعض!! وري جثمان الراحل الثرى، ولم يقرأ أحد لروحه الفاتحة .. لم يترحم عليه أحد .. لم يودعه أحد … فحناجرنا كانت تصدح بأبشع المفردات .. شتم .. تخوين … غادرنا المقبرة مسرعين وكأننا في سباق مع الوقت .. من سيظفر بلقب أول شاتم .. أول مخون .. أول هماز .. أول نمام .. على مواقع التواصل الاجتماعي.

 منبج تتحرر من إرهاب داعش .. التحضيرات لإعلان بدء معركة الموصل تسير على قدم و ساق .. جون كيري في موسكو .. الارهاب يضرب فرنسا .. أردوغان يحاول التكويع على طريقة جنبلاط .. قمة عربية في موريتانيا .. ونحن … آه من نحن …. متى سنصبح نحن ؟؟

في تشييع العملاق بافي صلاح كنا صغار .. صغار .. صغار … متى سنكبر؟ .. هو ذا السؤال ..

المقالات المذيلة بأسماء كتابها لا تعبر بالضرورة عن رأي الوكالة

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 1 =

Top