اّخر الأخبار
حادث مروري بريف عفرين يسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 12 آخرينالقوات العراقية تقتحم آخر مناطق سيطرة داعش غربي الموصلآلاف النازحين يصلون مناطق سيطرة ‹قسد› في الرقة وعفرينمقتل جنرال في الحرس الثوري الإيراني خلال اشتباكات غرب الموصلممثلية ENKS في إقليم كردستان تنظم وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيينروسيا وإيران وتركيا تبدأ برسم حدود مناطق خفض التصعيد في سوريامقتل 46 داعشي بقصف جوي غرب الموصلمقتل جندي أمريكي، وفرنسا تكشف وجود قواتها الخاصة شمالي سورياهجوم جديد على أقباط مصر يسفر عن أكثر من 50 قتيل وجريحتصعيد في تركيا .. قتلى وجرحى من الجيش وPKK في هكاري وجبال تندروكغارات التحالف توقع 35 قتيلاً من المدنيين بريف دير الزور‹قسد› تصل المدخل الشمالي لسد البعث وتقتل عشرات الدواعش في قرية ميسلون شمال الرقةجاويش أوغلو: هدف PKK هو السيطرة على الرقة لا محاربة داعشحسن نصر الله: السعودية ستخسر أي حرب ضد إيرانإبراهيم برو: يجب العمل على نسف الإدارة الذاتية‹YPG› تقتل جندياً تركياً بريف عفرينقتلى وجرحى من الجيش التركي في اشتباكات مع PKK في آغريحلف الناتو يعلن الانضمام إلى التحالف الدولي المناهض لداعشميليشيات الحشد الشعبي تطلق عملية للسيطرة على قضاء البعاج شمال الموصلقيادة ‹غضب الفرات› تمدد مهلتها لداعش حتى نهاية هذا الشهر قبل اقتحام الرقة

في تشييع العملاق بافي صلاح .. كنا صغار

151611.jpg

ريزان حدو - ARA News

بقلم: ريزان حدو

في تشييع عملاق الفن بافي صلاح، كم بدونا صغار .. صغار .. صغار، لا يعنيني تفاصيل ماجرى .. ومن سجل هدفاً بمرمى الآخر في لعبة الصراعات الحزبية والتي باتت لا تتابع ولا تعرض إلا في أوقات عرض المسرحيات الهزلية والهزيلة بذات الوقت.

 وأيضاً كوني لم أكن موجوداً بالتشييع .. لذلك سأتحدث عن النتيجة المجمع عليها، النتيجة، أننا عجزنا عن تنظيم تشييع لائق بعملاق من عمالقة الفن الكردي، نسينا الراحل، رمينا النعش، أيادينا باتت حرة وجاهزة لإعادة مشهد من الفلكلور الكردي، وهو فلكلور نشترك فيه مع كافة شعوب الشرق الأوسط ..

هيا بنا نضرب بعضنا البعض!! وري جثمان الراحل الثرى، ولم يقرأ أحد لروحه الفاتحة .. لم يترحم عليه أحد .. لم يودعه أحد … فحناجرنا كانت تصدح بأبشع المفردات .. شتم .. تخوين … غادرنا المقبرة مسرعين وكأننا في سباق مع الوقت .. من سيظفر بلقب أول شاتم .. أول مخون .. أول هماز .. أول نمام .. على مواقع التواصل الاجتماعي.

 منبج تتحرر من إرهاب داعش .. التحضيرات لإعلان بدء معركة الموصل تسير على قدم و ساق .. جون كيري في موسكو .. الارهاب يضرب فرنسا .. أردوغان يحاول التكويع على طريقة جنبلاط .. قمة عربية في موريتانيا .. ونحن … آه من نحن …. متى سنصبح نحن ؟؟

في تشييع العملاق بافي صلاح كنا صغار .. صغار .. صغار … متى سنكبر؟ .. هو ذا السؤال ..

المقالات المذيلة بأسماء كتابها لا تعبر بالضرورة عن رأي الوكالة

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 15 =

Top