رئيس ‹هيئة الدفاع› في ‹مقاطعة الجزيرة›: لن نتهاون في الدفاع عن أرض وشعب ‹روجآفا›

رئيس هيئة الدفاع في مقاطعة الجزيرة أثناء زيارة جبهة نهر الفرات الشرقية بريف حلب

ARA News / أحمد شويش – قامشلو

قال عبدالكريم ساروخان رئيس هيئة الدفاع في ‹مقاطعة الجزيرة› التابعة لـ ‹الإدارة الذاتية› اليوم الخميس، «لن نتهاون في الدفاع عن أرضنا وشعبنا». وذلك خلال زيارة لوفد من هيئة الدفاع لمقاتلي قوات سوريا الديمقراطية على الجبهة الشرقية لنهر الفرات شمالي حلب.

وفد هيئة الدفاع ضم كل من عبد الكريم ساروخان رئيس هيئة الدفاع وريناس روزا القائد العام لقوات الحماية الذاتية وناصر حج منصور مدير مكتب العلاقات العامة في الهيئة وعدد من قادة قوات الحماية الذاتية.

تفقد أعضاء الوفد العديد من النقاط العسكرية الواقعة على الجبهة الشرقية لنهر الفرات، وأثنى ساروخان على «جهود ومقاومة المقاتلين العاملين على خط الجبهة للوقوف في وجه جميع القوى التي تحاول المس بأرض وشعب روج آفا (المناطق ذات الغالبية السكانية الكردية في سوريا)، وبأنهم لن يتهاونوا في الدفاع عنها»، حسب وصفه.

كما تحدث ساروخان عن أهمية الدور الذي تلعبه قوات الحماية الذاتية في حماية روج آفا، مذكراً بالذكرى السنوية الأولى لـ «تحرير كوباني» التي وصفها بأنها «لقنت العالم درساً في الفداء والقتال في سبيل حماية الأرض والشعب»، وأكد على «الأهمية العظيمة للحماية ووجود قوات قادرة وجاهزة في أي وقت للدفاع عن المكتسبات».

تابعنا على تويتر :
  • الرابط المختصر:


التعليقات

شارك برأيك

eleven − six =