مقتل 34 مسلحاً من تنظيم الدولة الإسلامية في غارات بمحيط سد تشرين

قوات سوريا الديمقراطية، سد تشرين - ARA News

ARA News / هوزان مامو – كوباني

قتل 34 مسلحاً من تنظيم الدولة الإسلامية في غارات شنتها طائرات التحالف الدولي على مواقع بمحيط سد تشرين جنوب كوباني / عين العرب وريف منبج بريف حلب شمالي سوريا، بحسب ما أعلنت قيادة ‹قوات سوريا الديمقراطية›.

القيادة العامة لـ ‹قوات سوريا الديمقراطية› قالت في بيان اليوم الثلاثاء «في محيط سد تشرين قامت قوات سوريا الديمقراطية بتحرير عدة نقاط وخلال عمليات التمشيط استولت على بارودة كلاشينكوف للإرهابيين (في إشارة إلى مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية)».

أضاف البيان «وفي الناحية الشرقية لسد تشرين البارحة عصراً قصف طيران التحالف تلة شاهين، كانت حصيلة هذا القصف ثمانية قتلى من الإرهابيين»، وأنه « في غرب سد تشرين قصفت طائرات التحالف الدولي من الساعة الـ4.30 إلى الساعة الـ 5.00 مرتين على التوالي وهنا تم مقتل سبعة إرهابيين».

وأردف: «بالإضافة لقصف الطيران أربعة مرات جنوب غرب السد حيث بلغت حصيلة القتلى للإرهابيين تسعة قتلى، والبارحة مساءً في شرق بلدة تشرين بالقرب من تلة شاهين قصفت طائرات التحالف الدولي عربة عسكرية مركب عليها سلاح دوشكا للإرهابيين وتم على إثرها مقتل عشرة إرهابيين».

كانت ‹قوات سوريا الديمقراطية› قد سيطرت يوم أمس على قريتين بريف منبج الشرقي غربي سد تشرين، بحسب ما أفاد به المقاتل سرحد عباس لـ ARA News.

تابعنا على تويتر :
  • الرابط المختصر:


التعليقات

شارك برأيك

14 + 18 =