اّخر الأخبار
قوات سوريا الديمقراطية: إقصائنا عن أستانة انتهاك بحقنا وتضحياتناالتحالف يقتل 150 عنصراً من القاعدة في سوريا منذ مطلع العام الجاريبدعم من كنيسة دنماركية جمعية ترعى الأيتام في عفرينغارات جوية ومعارك متواصلة بين داعش وقوات النظام شرقي حمصالشرطة التركية تعتقل نائبة عن حزب الشعوب الديمقراطي في أنقرة‹درع الفرات› تفشل مجدداً في التقدم شرقي البابمعارك متواصلة في حلب الغربية وغارات جوية على الريف الشماليقتلى في صفوف ‹أحرار الشام› خلال اشتباكات مع ‹فتح الشام› و‹جند الأقصى› بريف إدلبقوات النظام تشن حملة أمنية كبيرة في دمشق، واعتقالات بـ ‹الجملة›جيش الثوار يجري تبادل أسرى مع فصائل ‹درع الفرات› بريف حلبقصف للنظام على دوما بريف دمشق يسفر عن 5 قتلى160 شخص من بلدة زاكية بريف دمشق يغادرون باتجاه إدلب ضمن اتفاق مع النظامترامب في خطابه الأول: سنزيل الإرهاب الإسلامي من على وجه الأرضداعش يتبنى مقتل 5 جنود أتراك في الباب بريف حلب‹يونسكو› تعتبر تدمير داعش للمسرح الروماني في تدمر ‹جريمة حرب›هجوم لجيش خالد بن الوليد بريف درعا يسفر عن قتلى من المعارضةداعش يقتحم اللواء 137 مدفعية في دير الزورتزايد الاعتقالات الداخلية في صفوف داعش داخل مركدة بريف الحسكةآخر كلمات أوباما للشعب الأمريكي .. ‹شكراً لكم›‏‏ نائب رئيس الوزراء التركي ينفي ما نقل عنه من تصريحات حول بشار الأسد

مقتل زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان بغارة لحلف الناتو

-تنظيم-الدولة-الإسلامية-في-أفغانستان-حافظ-سعيد.jpg

زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان - حافظ سعيد

ARA News / أحمد شويش – قامشلو

ذكر مصدر مسؤول في الحكومة الأفغانية اليوم الجمعة، إن حافظ سعيد زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان قتل في ضربة جوية لحلف الشمال الأطلسي أمس الخميس.

وذكر المسؤول الأفغاني غالب مجاهد حاكم إقليم نانجارهار لوسائل إعلام «إن حافظ سعيد كان من بين أحد عشر شخصاً قتلوا في قصف جوي لحلف الناتو في إقليم نانجارهار شرقي البلاد». موضحاً أن «حافظ سعيد خان زعيم ‹داعش› (تنظيم الدولة الإسلامية) فيما يسمى بولاية خراسان، قد قتل في إقليم نانجارهار شرقي أفغانستان، وأن من بين القتلى أيضاً نجل مانجال باش وهو قيادي بارز آخر بالجماعة».

مسؤولون أفغان كانوا قد أفادوا في وقت سابق «إن حافظ سعيد وهو زعيم سابق في حركة طالبان باكستان قتل في يوليو / تموز الماضي إلى جانب 30 آخرين في قصف بطائرة بدون طيار في نفس المنطقة».

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت ضم الجناح الأفغاني الباكستاني من تنظيم الدولة الإسلامية إلى قائمتها للمنظمات الإرهابية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + five =

Top