اّخر الأخبار
الجيش التركي يعلن مقتل عناصر من PKK في غارات جوية على شمالي العراقالأمم المتحدة تناشد جميع الأطراف لحماية المدنيين في الرقةروسيا تؤكد مقتل البغدادي ‹بدرجة كبيرة من الثقة›روسيا وتركيا بصدد نشر قوات في إدلبخسائر كبيرة لحزب الله والميليشيات الشيعية في البادية السوريةواشنطن تبلغ أنقرة بالأسلحة المقدمة لـ YPG وتتعهد باسترجاعهاالقوات العراقية تتقدم في حي المشاهدة  بعد تفجير جامع النوري ومئذنة الحدباء التاريخيةداعش يشن سلسلة هجمات انتحارية ضد ‹قسد› في الرقةتعزيزات عسكرية تركية إلى ريف حلب الشماليالبرلمان الألماني يقر نقل القوات الألمانية من إنجرليك التركية إلى الأردنالرئيس الفرنسي: لا بديل شرعي للأسد في سوريابارزاني: الذين قطعوا قوت شعب كردستان هم من قرروا تقسيم العراق‹قسد› تتقدم في حي القادسية غربي الرقة وتدمر نفقاً لداعشالقوات العراقية تتقدم وسط الموصل القديمة وتقترب من جامع النوريفي قرار مفاجئ .. الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد في السعوديةPKK يعلن مقتل 20 جندي تركي وتدمير 3 آليات في هكاريالجيش التركي يعلن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر لـ PKKعائلة معتقل لدى قوات الآسايش تناشد للإفراج عنهالقوات العراقية تحاصر داعش في البلدة القديمة بالموصلالمعارك تتواصل بين المعارضة و‹قسد›، وقتلى بهجوم انتحاري في مدينة الباب

مقتل زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان بغارة لحلف الناتو

-تنظيم-الدولة-الإسلامية-في-أفغانستان-حافظ-سعيد.jpg

زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان - حافظ سعيد

ARA News / أحمد شويش – قامشلو

ذكر مصدر مسؤول في الحكومة الأفغانية اليوم الجمعة، إن حافظ سعيد زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان قتل في ضربة جوية لحلف الشمال الأطلسي أمس الخميس.

وذكر المسؤول الأفغاني غالب مجاهد حاكم إقليم نانجارهار لوسائل إعلام «إن حافظ سعيد كان من بين أحد عشر شخصاً قتلوا في قصف جوي لحلف الناتو في إقليم نانجارهار شرقي البلاد». موضحاً أن «حافظ سعيد خان زعيم ‹داعش› (تنظيم الدولة الإسلامية) فيما يسمى بولاية خراسان، قد قتل في إقليم نانجارهار شرقي أفغانستان، وأن من بين القتلى أيضاً نجل مانجال باش وهو قيادي بارز آخر بالجماعة».

مسؤولون أفغان كانوا قد أفادوا في وقت سابق «إن حافظ سعيد وهو زعيم سابق في حركة طالبان باكستان قتل في يوليو / تموز الماضي إلى جانب 30 آخرين في قصف بطائرة بدون طيار في نفس المنطقة».

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت ضم الجناح الأفغاني الباكستاني من تنظيم الدولة الإسلامية إلى قائمتها للمنظمات الإرهابية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 − two =

Top