اّخر الأخبار
البنتاغون تعلن مقتل 352 مدني في غارات استهدفت داعش بسوريا والعراق21 قتيل من داعش، وأنباء عن سيطرة ‹قسد› على الطبقةقصف روسي يسفر عن مقتل 8 متطوعين في الدفاع المدني شمال حماة‹قسد› تسيطر على 6 أحياء في مدينة الطبقة، وداعش يهاجم من محورينجمعية خيرية في الحسكة تطلق حملة توزيع مساعدات باسم ‹من نسج الأمل›داعش يجدد هجومه على محور خناصر – حلب، والطيران الروسي يقصف التنظيمالبيشمركة تحرر عشرات الايزيديين من قبضة داعش قرب الموصلاردوغان يلمح لعملية عسكرية مباغتة .. قد تكون باتجاه الرقة أو منبجداعش يتمدد بمحيط خناصر بريف حلب الشرقي، ويكبد النظام خسائر بريف حمصمدرعات التحالف تراقب الحدود السورية – التركيةالجيش التركي: القصف على كراتشوك وشنكال أسفر عن مقتل 89 من PKKداعش يتبنى تفجيراً في حي الكرادة ببغدد ليلة أمس، أسفر عن قتلى من الشرطة الاتحاديةمركز حقوقي: قاتل العروسين العفرينيين في أربيل شرطي مرور‹قسد› تنقذ 2000 مدني من أهالي الطبقة بريف الرقةالجيش التركي يعلن مقتل 18 من عناصر YPG قرب تل أبيضقصف للتحالف يسفر عن مقتل 40 داعشي شمال الرقة400 ألف نازح من غربي الموصل منذ بدء المعاركمدرعات أمريكية تنتشر في الشريط الحدودي بين سوريا وتركيا‹قسد› تسيطر على 3 أحياء داخل الطبقة، وداعش يعلن تدمير 7 آلياتلندن تهدد في المشاركة بعملية عسكرية ضد النظام السوري إذا وقع هجوم كيماوي جديد

مقتل زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان بغارة لحلف الناتو

-تنظيم-الدولة-الإسلامية-في-أفغانستان-حافظ-سعيد.jpg

زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان - حافظ سعيد

ARA News / أحمد شويش – قامشلو

ذكر مصدر مسؤول في الحكومة الأفغانية اليوم الجمعة، إن حافظ سعيد زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان قتل في ضربة جوية لحلف الشمال الأطلسي أمس الخميس.

وذكر المسؤول الأفغاني غالب مجاهد حاكم إقليم نانجارهار لوسائل إعلام «إن حافظ سعيد كان من بين أحد عشر شخصاً قتلوا في قصف جوي لحلف الناتو في إقليم نانجارهار شرقي البلاد». موضحاً أن «حافظ سعيد خان زعيم ‹داعش› (تنظيم الدولة الإسلامية) فيما يسمى بولاية خراسان، قد قتل في إقليم نانجارهار شرقي أفغانستان، وأن من بين القتلى أيضاً نجل مانجال باش وهو قيادي بارز آخر بالجماعة».

مسؤولون أفغان كانوا قد أفادوا في وقت سابق «إن حافظ سعيد وهو زعيم سابق في حركة طالبان باكستان قتل في يوليو / تموز الماضي إلى جانب 30 آخرين في قصف بطائرة بدون طيار في نفس المنطقة».

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت ضم الجناح الأفغاني الباكستاني من تنظيم الدولة الإسلامية إلى قائمتها للمنظمات الإرهابية.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

Top