كتائب إسلامية تقصف تجمعات قوات النظام في ريف حلب الجنوبي

غرفة عمليات فتح حلب تستهدف كتيبة المدفعية بالريف الجنوبي

ARA News / تيم خليل – حلب

تكبدت قوات النظام السوري والميليشيات العراقية والأفغانية المساندة لها اليوم الخميس، خسائر بشرية ومادية جراء قصف مدفعي للكتائب الإسلامية وفصائل من المعارضة على مواقعها في قرى وبلدات الريف الجنوبي لمحافظة حلب شمالي سوريا، وسط محاولات تسلل من قبل قوات النظام إلى مواقع الفصائل والكتائب بإسناد جوي روسي.

مصطفى محمد أحد مقاتلي فصائل المعارضة المسلحة في ريف حلب الجنوبي قال لـ ARA News «إن مقاتلي غرفة عمليات فتح حلب بالاشتراك مع عناصر جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلامية وغيرها من الفصائل الإسلامية واصلوا استهداف تجمعات قوات النظام وحركة النجباء العراقية في بلدة خان طومان بعشرات الصواريخ محلية الصنع وقذائف الهاون، ما أوقع أربعة قتلى في صفوف قوات النظام وتدمير ناقلة جند لها».

محمد أضاف أن «جبهة النصرة استهدفت بقذائف مدفع جهنم محلي الصنع وصواريخ حمم تجمعات قوات النظام داخل بلدة زيتان وعند أطراف تل البنجيرة وتل البكارة، اندلعت على إثرها اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة، وسط محاولة من قوات النظام للتقدم نحو بلدة الزربة بإسناد جوي من الطيران الروسي في محيط بلدتي خان طومان والزربة وقرية شغيدلة».

قوات النظام تحاول بعد سيطرتها على بلدة خان طومان الوصول إلى بلدة الزربة الواقعة على طريق دمشق – حلب الدولي، بإسناد من سلاح الجو الروسي.

تابعنا على تويتر :
  • الرابط المختصر:


[fbcomments]

شارك برأيك

14 − three =