اّخر الأخبار
اشتداد المعارك بين جيش الفتح وقوات النظام في مختلف جبهات حلبحركة الإصلاح الكردي تنفي حدوث انشقاق في تنظيمها بالحسكةفصائل المعارضة تتقدم جنوبي حلب وتقتل 60 عنصراً من قوات النظامآلدار خليل يدعو المعارضة السورية لعدم الاعتماد على تركياداعش يدعي انشقاق مقاتل من ‹قسد› قرب سد تشرين بريف حلبوفد رفيع من كردستان العراق يصل واشنطن للقاء الإدارة الأمريكية الجديدةكيف يكافئ داعش أهالي عناصره ‹الانتحاريين›؟داعش يشن هجمات متزامنة على مواقع النظام في دير الزورالداخلية الفرنسية تشيد بانخفاض أعداد الهجمات العنصرية في البلادبارزاني لأبناء عامودا: لن يبقى لمن حرق علم كردستان غير الخجل والعارالمعارضة السورية: لن نتخلى عن شرقي حلبوزير الدفاع السوري يتفقد أحياء حلب الشرقيةاشتباكات بين مجموعتين من داعش بريف حماة الشرقيالنظام يحاول مجدداً اقتحام بلدة الميدعاني بغوطة دمشق الشرقيةلجنة حلب القضائية تطلق سراح قائد تجمع ‹فاستقم› المعارضفي ظل سنوات الأزمة السورية .. الإعلام الكردي ما له وما عليهYPS تعلن مقتل شرطيين تركيين في أورفافصائل المعارضة تصد هجوم قوات النظام على جبهة الميسر شرقي حلبقوات صومالية تقتل 7 دواعش في اشتباك شمالي البلادمقتل 18 من الحشد الشعبي في هجمات لداعش شمال غرب الموصل

‹قوات سوريا الديمقراطية› تسيطر على قريتين بريف منبج

27123-1.jpg

قوات سوريا الديمقراطية، سد تشرين - ARA News

ARA News / هوزان مامو – كوباني

سيطرت ‹قوات سوريا الديمقراطية› اليوم الاثنين، على قرى جديدة بريف منبج الشرقي غربي نهر الفرات، فيما انسحبت من عدد من القرى جنوب كوباني / عين العرب بمحافظة حلب شمالي سوريا.

سرحد عباس، المقاتل الكردي ضمن ‹قوات سوريا الديمقراطية› أكد لـ ARA News، أن «قوات سوريا الديمقراطية تمكنت اليوم من السيطرة على قريتي السكاوية وتل عرش غربي سد تشرين، بعد اشتباكات عنيفة قتل فيها أكثر من 12 مسلحاً من تنظيم الدولة الإسلامية وجرح عدد آخر».

نوه عباس أنه «بالمقابل انسحبت قوات سوريا الديمقراطية من عدد من القرى والمواقع جنوب شرقي السد، من بينها قرى القادرية ومروان والدبشية وبير العمة وأبو صفيان».

فيما لاتزال الاشتباكات المتقطعة مستمرة على الأطراف الشمالية الغربية للسد، حيث يتمركز مسلحو تنظيم الدولة الإسلامية في بعض التلال.

كانت ‹قوات سوريا الديمقراطية› قد استقدمت إلى جبهة سد تشرين تعزيزات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمقاتلين، خلال اليومين الماضين، حيث مرت هذه التعزيزات إلى جبهة السد عبر مدينة كوباني، فيما أعلنت ‹استشهاد› عدد من مقاتليها هناك.

الرابط المختصر:

مقالات متعلقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

Top