قصف مدفعي تركي على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في بلدة البل شمالي حلب

دبابة تركية تتمركز عند موقع عسكري على الحدود مع سوريا

ARA News / تيم خليل – حلب

تجددت الاشتباكات بين عناصر تنظيم الدولة الإسلامية من جهة، ومقاتلي فصائل المعارضة المسلحة من جهة أخرى، اليوم الأربعاء، قرب الحدود السورية التركية في الريف الشمالي لمحافظة حلب شمالي سوريا، تزامناً مع قصف مدفعي تركي على مواقع التنظيم وقصف جوي من التحالف الدولي – العربي.

الناشط الإعلامي وائل محمد قال لـ ARA News «إن هجوماً عنيفاً شنّه مقاتلو لواء السلطان مراد ومجموعات من الجبهة الشامية على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في محيط بلدتي البل وغزل قرب الحدود التركية، تزامناً مع قصف بمدافع جهنم محلية الصنع وصواريخ كاتيوشا، أسفر عن احتراق عربتين لتنظيم الدولة الإسلامية».

محمد أضاف أن «الجيش التركي استهدف بالمدفعية الثقيلة مواقع تنظيم الدولة الإسلامية داخل بلدة البل وفي محيطها، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف التنظيم، وسط قصف جوي من طيران التحالف الدولي – العربي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على مواقع التنظيم في محيط بلدات آخترين وتركمان بارح وصوران إعزاز».

لا تزال المعارك بين مقاتلي فصائل المعارضة المسلحة والكتائب الإسلامية من جهة، وتنظيم الدولة الإسلامية من جهة أخرى، مستمرة في ريف حلب الشمالي، وسط مساندة مدفعية من الجيش التركي لفصائل المعارضة والكتائب الإسلامية.

تابعنا على تويتر :
  • الرابط المختصر:


التعليقات

شارك برأيك

10 + 12 =