تنظيم الدولة الإسلامية يسيطر على بلدة قره كوبري شمالي حلب

مقاتلون من المعارضة السورية في بلدة دلحة بريف حلب الشمالي

ARA News / تيم خليل – حلب

تمكن عناصر تنظيم الدولة الإسلامية اليوم الخميس، من التقدم على حساب مقاتلي بعض الفصائل المعارضة والكتائب الإسلامية والسيطرة على مواقع للأخيرة في الريف الشمالي لمحافظة حلب شمالي سوريا، وسط قصف صاروخي وبقذائف الهاون من جانب التنظيم على مواقع فصائل المعارضة والكتائب الإسلامية قرب الحدود السورية التركية.

محمود النمر أحد مقاتلي فصائل المعارضة المسلحة في ريف حلب الشمالي قال لـ ARA News «إن عناصر تنظيم الدولة الإسلامية تمكنوا من مواصلة التقدم بعد شنّ هجوم مباغب على مواقع تابعة لفيلق الشام والجبهة الشامية داخل قرية قره كوبري على الحدود التركية، تزامناً مع قصف صاروخي للتنظيم على مواقع المعارضة وسط البلدة ومحيطها».

النمر أضاف أن «اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين انسحب على إثرها مقاتلو فصائل المعارضة والكتائب الإسلامية من داخل بلدة قره كوبري، تزامناً مع استهداف بقذائف الهاون على بلدة مارع من جانب تنظيم الدولة الإسلامية ما أوقع عدداً من الجرحى بين المدنيين».

معارك كر وفر تدور بين فصائل معارضة وكتائب إسلامية من جهة، وبين تنظيم الدولة الإسلامية من جهة أخرى في عدّة قرى وبلدات بريف حلب الشمالي، سيطر خلالها تنظيم الدولة على مواقع تابعة للثانية.

تابعنا على تويتر :
  • الرابط المختصر:


التعليقات

شارك برأيك

twenty − seven =